recent
أخبار ساخنة

كيف تربح من يوجوف ازيد من 400 دولارا شهريا | الربح من YouGov

كسب المال من موقع يوجوف هو واحد من أقوى الأساليب لتحقيق الدخل عبر الإنترنت. ولا يقتصر الربح فقط على المبتدئين، بل يتحول الدخل إلى آلالاف الدولارات شهرياً إذا كان لديك جمهور في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف تربح من يوجوف ازيد من 400 دولارا شهريا | الربح من YouGov


للربح من يوجوف لا يتطلب وجود خبرة سابقة في مجال الربح من الإنترنت، ولكنه يتطلب العمل على بناء جمهور مهتم بفكرة الربح من الإنترنت، فالموقع يقدم اثنتين من الطرق لكسب المال بدون الحاجة إلى أي خبرة سابقة أو مجهود شخصي.


شخصيا، أنا حققت أرباحا أزيد من 5000 دولار أمريكي من خلال YouGov، ولكن حدث ما لم يكن في توقعاتي في العام 2022، وهذا سبب رغبتي في المشاركة معكم في هذا الموضوع على موقعنا ديمي تك، وهو آخر تحديث لموقع YouGov.


كيفية الربح من يوجوف


الربح من يوجوف بدون إحالة يكون ضعيف جدًا، فكل مهمة تجلب بين 50 و 100 نقطة فقط، ولكي تصل إلى 5000 نقطة، يتطلب وقتًا طويلًا، ولذلك أود أن أشارك معكم الطريقة الأمثل للربح من يوجوف إذا كنتم حقا ترغبون في كسب الآلاف من الدولارات شهريًا.



قبل أن نناقش كيفية الاستفادة من يوجوف، سنتعرف أولاً على الحقيقة وراء الاستبيانات التي يقدمها لكم، ومن الطبيعي أن يكون كلامي قابلاً للصواب والخطأ.

يوفر يوجوف طريقة للربح من خلال الإجابة على الاستبيانات أو نقل الإجابة على الأسئلة الأسبوعية. النتيجة هي أنك تربح بين 50 إلى 100 نقطة، والتي تعادل تقريباً 0.5 دولار لكل سؤال. هذا يعني أنه يجب أن تجيب على 100 سؤال لتحقيق 50 دولار.


لا يقدم موقع يوجوف الأسئلة عشوائيًا بهدف الاستفسار فقط، بل يستخلص معلومات من الناس في جميع أنحاء العالم ويبيعها للعديد من الشركات وربما للأجهزة الاستخباراتية، والله أعلم. ولكن الشيء الواضح هو أن يوجوف يقدم معلومات عن احتياجات الناس ويبيعها لشركات الاستثمار بمبالغ ضخمة.



بدأت خدمة جمع المعلومات من المستخدمين في موقع يوجوف في عام 2000 ميلادية. وتتولى تقديم هذه المعلومات لتحقيق أرباح تقدر بحوالي 0.5 دولار تقريبًا عندما تصل النقاط إلى 50 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، لدى هذه الشركة فروع في مختلف البلدان، بما في ذلك الإمارات العربية.


هل الموقع موثوق؟ وكيف يمكن أن يكون الربح من الاستبيان يصل إلى ٠.٥٠ دولار في حين تزعم أنه يمكن أن يتجاوز ٥٠٠ دولار شهرياً؟ سنقوم اليوم بالإجابة على هذا السؤال وذلك بالإشارة إلى التحديث الجديد الذي بالفعل أدى إلى خسائر كبيرة للعديد من الحسابات.


طرق الربح من موقع يوجوف


لتحقيق ربح من موقع YouGov بشكل فعال، يجب عليك اعتماد طريقتين فقط، ومنهما طريقة لا أوصي بها بالعمل، أما الطريقة الأخرى فستمكنك من كسب الآلاف من الدولارات شهريًا، ولكن بشرط الالتزام ببعض الشروط.


تعد الطريقة الأولى هي الربح من الاستبيانات، وأشرت سابقاً أنها تستغل المستخدمين. يعود السبب إلى أن الاستبيان يتم إجراؤه ثلاث مرات في الأسبوع أو أقل من ذلك، مما يعني أنك ستحصل فقط على 1.5 دولار أمريكي في الأسبوع. هل هذا ليس استغلالاً للمستخدمين؟


أنت تكسب الأرباح من خلال الإجابة على استبيان، حيث يتطلب ذلك الإجابة على أسئلة تأخذ من 2 إلى 5 دقائق من وقتك. عليك أن تجمع 5000 نقطة من الأسئلة التي يقدمها موقع يوجوف.


استخدام الطريقة الثانية، والتي تعد من أفضل الطرق للربح، هو الربح من الإحالة في يوجوف. يعتبر يوجوف واحدًا من أقوى المواقع التي تقدم خدمة الربح من الإحالة. من المعروف أنه يمكن تحقيق أرباح كبيرة حقًا من خلال إحالة 25 شخصًا فقط مقابل 50 دولارًا أمريكيًا. حقيقة أنني لم أجد أي موقع آخر في العالم حتى الآن يقدم نسبة أرباح مماثلة في الإحالة. ولكن هناك بعض النقاط التي يجب توضيحها بشأن أرباح يوجوف.


تم استدامة إيقاف الربح من الاحالة في عدة بلدان، ولكن إذا كان لديك حساب قديم ومتوافر به رابط الإحالة، فسوف تستفيد منها.

يعني بإمكانك الاستفادة من الإحالة إذا كان لديك حساب قبل سنة 2022. أما إذا كنت تفكر في إنشاء حساب في سنة 2023، فلن تتمكن من الربح من الإحالة.


تم تغيير طريقة استلام أرباح يوجوف من البنك وشركة ويسترن يونيون إلى باي بال. كان إرسال الأموال عبر حساب ويسترن يونيون يستغرق حوالي 5 أسابيع وربما أكثر في بعض الأحيان، ولكن في باي بال لا يستغرق أكثر من 5 أيام.


3. فوجئ الأشخاص الذين كانوا يعملون في موقع يوجوف بعدم إضافة حساب PayPal كوسيلة لإرسال الأموال لهم. في هذه الحالة، يجب عليهم التسجيل مرة أخرى باستخدام نفس البريد الإلكتروني. بالطبع، سيتعين عليهم فقدان النقاط التي حصلوا عليها، ولن يتم استعادة النقاط التي أرسلوها.


طريقة مضاعفة الارباح في موقع يوجوف


كيفية زيادة الأرباح في موقع يوجوف تعني أولئك الذين لديهم ميزة الإحالة المتبقية، حتى مع هذا التحديث الأخير. بالمعنى الآخر، إذا لم يكن لديك الإحالة، فلا تبحث عن زيادة الأرباح.




إذا، كنت مستفيدًا من خاصية الإحالة، عليك أن تتجه مباشرةً إلى جميع ما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي، مثل اليوتيوب، فيسبوك، الموقع، والمنتديات. وما إلى ذلك.



يجب أن يكون لديك جمهور متابع ومهتم بالربح عبر الإنترنت، وكلما زاد عدد المشتركين لديك زادت أرباحك. فعلى سبيل المثال، عندما يشترك 25 شخصًا لديك، سوف تحقق أرباحًا تبلغ 50 دولارًا. افترض معي أن لديك 5000 شخص فقط مشتركين، ستصل أرباحك إلى 10 آلالاف دولار أمريكي.


بالنسبة لي، تمكنت شخصياً من كسب أكثر من 1000 دولار شهرياً عن طريق هذا الموقع، وهذا مبلغ كبير بالنسبة لأي شخص يهتم بكسب المال من الإنترنت. أعلم جيداً أن الترويج المستمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني كان هو السبب الذي جعلني أحقق هذه الأرباح.


لذا، أود أن أنصح كل من يتطلع للربح من الإنترنت وكسب أرباح يومية معقولة بأن يكون لديه مصدر للزوار. فهذه الحركة هي التي تشتري لديك وتقدم لك الأرباح سواء من الإعلانات أو الإحالات أو الخدمات وما إلى ذلك.


سأتحدث لكم عن تجربتي الشخصية مع موقع يوجوف وسأكشف عن معلومات حوله، حيث يعتبر السكوت عن الحق شيطانًا أخرس.


بدأت قصتي مع موقع يوجوف بشكل عاديّ من يوم بدأت فيه الربح من يوجوف، ولم أحقق نتائجًا مرضية في البداية. ثم بعد ذلك، قمت بإثبات السحب لما يقرب من 150 دولار أمريكي على قناتي في اليوتيوب. وبعدها بدأت الأشخاص بالاشتراك عن طريق الإحالة وارتفعت الأرباح. وتحققت أكثر من 20,000 دولار أمريكي.


أتوقع أن أتلقى أكثر من 3000 دولار قُريبًا عبر خدمة الويسترن يونيون من الشركة، لكن لم أجد ميزة الويسترن يونيون المعتادة في التحديث الجديد لعام 2023، وتم إضافة الخيار البنكي بدلاً منها.


لا يصب في مصلحتنا إضافة الحساب المصرفي، حيث أن البنك غير مدعوم في بلدنا. بعد محاولات الاتصال والتعب، تم الرد بأنه يجب إنشاء حساب جديد بنفس البريد الإلكتروني، ولكن ستختفي الأرباح المقدرة بنحو 4000 دولار حتى الآن مع 3000 دولار لم يتم إرسالها.


ومع ذلك، في النهاية يعمل الموقع ويقدم الدفع للأشخاص الذين لديهم حساب PayPal، ونعم هناك أدلة على ذلك. بسبب هذه المشكلة، لم يكن الموقع متعاوناً مع الأشخاص في هذا الوطن العربي الذي نعيش فيه. نعتمد على الله.


في عام 2023، يفاجئني وجود إمكانية إرسال الأموال عبر فيزا بقيمة لا تتجاوز 25 دولار في الفيزا الافتراضية. يمكن سحب كل المبلغ، لكن يجب استخدام فيزا مختلفة لذلك.


إذا قمت بالدخول إلى هذه المدونة في العام 2023، عود إلى حسابك وستكتشف أنه بإمكانك استرداد أموالك ونتمنى لك التوفيق.



google-playkhamsatmostaqltradent