recent
أخبار ساخنة

Subway Surfers All stars APK + MOD v3.10.1 (Unlimited money,All stars skin,Infinite Jump)

مميزات التعديل : 
  • Unlimited money
  • Unlimited keys
  • Speed
  • Sonic
  • All stars
Subway Surfers All stars APK + MOD v3.10.1 (Unlimited money,All stars skin,Infinite Jump)

من المؤكد أن إحدى ألعاب الهاتف المحمول الأكثر شهرة على الإطلاق هي Subway Surfers. ابتكرت شركة Kiloo وSybo Games اللعبة، وهي لعبة ركض لا نهاية لها. الهدف الرئيسي هو مساعدة Jake وTricky وFresh في مراوغة المفتش غريب الأطوار وكلبه.

اركض بأسرع ما يمكن، واهرب من الوقوع، وتجنب القطارات التي تقترب. باستخدام hoverboard، يمكنك كسب العملات المعدنية عن طريق ركوب مترو الأنفاق.

توجد عمليات شراء داخل التطبيق في Subway Surfers All Stars، ولكن يمكنك الحصول على Subway Surfers All Stars APK MOD لنظام Android، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. يمنحك هذا الإصدار أموالاً غير محدودة ويفتح جميع الميزات.

ألعاب أفضل وأكثر غامرة

لعبة Subway Surfers All-Star موجهة نحو الباحثين عن الإثارة. تحتوي على صور ثلاثية الأبعاد مذهلة وحركات سلسة ومحيط واقعي.

يجب عليك تصفح مترو الأنفاق وتجنب القطارات والفرار من المفتش في هذه اللعبة المثيرة. يمكنك التنقل في مترو الأنفاق باستخدام مقويات الطاقة الرائعة مثل الألواح الطائرة والحزم النفاثة.

تكتمل اللعبة بشكل مثالي بالمؤثرات الصوتية وموسيقى الخلفية. أنها توفر الإثارة لكل عمل.

بشكل عام، تحتوي هذه اللعبة على كل الإثارة والمغامرة التي قد ترغب فيها. ستحتاج إلى البقاء في حالة تأهب بسبب ازدحام مترو الأنفاق والقطارات المقتربة والمفتش وكلبه.

هل الإصدار الجديد من Subway Surfers All Stars مميز؟

تستمر مؤامرة الهروب الأبدي المعروفة في هذه اللعبة. جيك في رحلة للهروب من المفتش بمساعدة أصدقائه.

لكن المفتش مجهز بالتكنولوجيا الحديثة التي تجعل الهروب أكثر صعوبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن كلبه أكثر عدائية وسيطاردك إذا لم تكن حذرًا.

لذلك يجب أن تكون أكثر استراتيجية في استراتيجية الهروب الخاصة بك. لحسن الحظ، لديك إمكانية الوصول إلى تعزيزات إضافية من شأنها أن تسهل عليك التنقل في نظام مترو الأنفاق والركض بشكل أسرع.

العديد من الشخصيات الجديدة

هناك المزيد من الصور الرمزية الكرتونية المتوفرة في هذه اللعبة. لديك مجموعة واسعة من الاحتمالات بفضل هذا التنوع. تتمتع كل شخصية بمهارات خاصة ستضعك في صدارة المنافسة.

شاشة عالية الجودة

إن لعبة All-Star Subway Surfers Subway Surfers All Stars على شاشة عالية الجودة مذهلة. باعتبارها لعبة مغامرات، فإن شاشة Subway Surfers All Stars المميزة والمناظر المتنوعة تشجع اللاعبين على البقاء والاستمتاع بكل المتعة التي تقدمها. سيكون لاعبو Subway Surfers All Stars 2.40.0 إصدار 2022 سعداء للغاية.

مترو الانفاق سيرفرز كل النجوم: مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها

الطريقة التي تعمل بها لعبة Subway Surfers All Stars فريدة من نوعها؛ إذا درست اللوائح بعناية، ستدرك أن هذه لعبة فريدة من نوعها، ولهذا السبب سيكون عام 2022 عامًا مشهورًا للعبة Subway Surfers All Stars. مع الميزات المحسنة التي ينفذها Subway Surfers All Stars 2.40.0 Mod APK دون أي تكلفة، يمكنك الاستمتاع بمتعة اللعبة براحة كبيرة.

All-Star Subway Surfers وصول غير محدود للذهب/مدى الحياة

يتم تضمين جميع خدمات التكسير التي تحتاجها في إصدار MOD من Subway Surfers All Stars، إلى جانب العملات الذهبية اللانهائية والماس والعملات الأخرى، بالإضافة إلى فتح جميع الأشكال والشخصيات والدعائم والمستويات. مع Subway Surfers All Stars 2.40.0 Mod APK، يمكنك الاستمتاع بتجربة الذهب الكريبتون النهائية دون إنفاق سنت واحد.

معلومات إصدار Subway Surfers All Stars MOD APK


إذا قمت بتنزيل لعبة Subway Surfers All Stars الأصلية، فقد يتعين عليك استثمار الكثير من الوقت في جمع العملات داخل اللعبة من أجل التقدم في اللعبة أو إنفاق الأموال داخل اللعبة من أجل اكتساب القوة بسرعة أكبر. من المؤسف أن غالبية ألعاب المغامرات تتطلب منك استثمار الوقت أو المال في هذه العملية. يتم تجنب هاتين المشكلتين تمامًا عند استخدام Subway Surfers All Stars mod apk، مما يسمح لك بالاستمتاع الكامل باللعبة


google-playkhamsatmostaqltradent