recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 مصادر لجلب الترافيك مجاني ولا يخالف سياسات ادسينس

أفضل 5 مصادر لجلب الترافيك المجاني ولا يخالف سياسات ادسينس

في الآونة الأخيرة، يرغب الكثير من الأشخاص في العمل على الإنترنت ويرغبون في جني آلاف الدولارات شهريًا، لذلك تبحث عن أفضل مجالات كسب الإنترنت، فهناك من يعمل في مجال التجارة الإلكترونية، وهناك من يعمل في مجال التسويق بالعمولة، وبعد ذلك ستجتاز هذه الأعمال الميدانية أنت مندهش من أنه يجب أن يكون لديك حركة مرور لكسب المال من خلال هذه الحقول، لذلك قمنا بإعداد هذه المقالة التي سنتعرف من خلالها على أفضل 5 مصادر للحصول على زيارات حقيقية ومستهدفة وتتبع سياسات Google Adsense و مجانًا.

أفضل 5 مصادر لجلب الترافيك مجاني ولا يخالف سياسات ادسينس



في هذه المقالة على مدونة DemY TecH، سنعرف أفضل 5 مصادر للحصول على زيارات حقيقية ومستهدفة، إلى جانب أننا سنشرح كل مصدر بالتفصيل، كل ما عليك فعله هو قراءة هذه المقالة للحصول على أقصى فائدة ممكنة.

أهم 5 مصادر للحصول على  زيارات حقيقية ومستهدفة

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على ترافيك مجاني، مما يعني أنك لست مضطرًا حتى إلى دفع دولار واحد مقابل الزيارات، وهذه المصادر التي سنذكرها في هذه المقالة مجانية بنسبة 100٪، مما يعني أنك لست مضطرًا للدفع، باستثناء وجود قاعدة جماهيرية ضخمة، لذلك ستستفيد من الزيارات الشهرية، لذلك إذا كنت تريد حقًا الحصول على زيارات سواء كان ذلك لتحقيق الدخل من الإنترنت أو للعمل في مجال التسويق بالعمولة، فأوصيك بقراءة هذه المقالة جيدًا لأنها تحتوي على الكثير من المعلومات التي سوف تستفيد منها.

1. المدونة

تعد زيادة زيارات من مدونتك من أفضل الطرق للحصول على حركة مرور مجانية، ويعتمد الكثير من الأشخاص، وخاصة أولئك الذين يكسبون المال من الإحالات (الاستفادة من الإنترنت)، بشكل كبير على هذه الطريقة، لذا فإن معرفة أن Google هي واحدة منهم بما يكفي بالنسبة إلى الموقع الأكثر زيارة في العالم، إذا كنت تريد حقًا الحصول على زيارات، فإنني أوصيك فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تبدأ مدونة على Blogger كالتالي:

 مدونة Blogger مجانية بنسبة 100٪.

 ويمكنك العمل بدون نقود، بالإضافة إلى أنه من الصعب جدًا اختراق مدونتك لأنها حرفيًا Blogger تحت مظلة منصة Google العملاقة.

 وكل ما عليك القيام به هو كتابة مقالات مثل إذا كنت شخصًا يريد كسب المال من الإنترنت أو لأسباب أخرى.


على سبيل المثال، إذا قلنا أنك تريد جني الأموال من خلال الإحالات، فيجب عليك إعداد مقالة حصرية متوافقة مع مُحسنات محركات البحث، وشرح موقع ويب محددًا بالتفصيل في المقالة، ثم وضع رابط الإحالة الخاص بك في المقالة، لكل شخص يزور من خلالك رابط إحالة يتم تسجيله في الموقع وستكسب نسبة مئوية من الإيرادات.

 هذا مجرد مثال واحد على دخل الإحالة، ولكن هناك العديد من الأسباب مثل الربح من Google Adsense، والربح من الشركات التابعة ... إلخ.

مميزات إنشاء مدونة على منصة بلوجر

إذا كنت شخصًا يريد فقط بدء مدونة للحصول على زيارات، فإنني أوصي ببدء تشغيلها من خلال منصة Blogger لعدة أسباب، بما في ذلك:

منصة Blogger مجانية بنسبة 100٪، مما يعني أنك لست بحاجة إلى الاشتراك في الموقع لكتابة المقالات.

 بخلاف الأنظمة الأساسية الأخرى، تمنحك منصة Blogger استضافة مجانية.

واجهة Blogger الرئيسية بسيطة ومباشرة.

يصعب على المتسللين اختراق حساب مدونتك لأن مدونتك محمية بواسطة Google.

توجد العديد من القوالب المجانية.

2. اليوتيوب

إذا كنت شخصًا يرغب في الحصول على زيارات باستمرار، أي على المدى الطويل، أوصيك بإنشاء قناة youtube ونشر مقاطع الفيديو على قناتك باستمرار، يعتمد الكثير من الأشخاص على هذا للحصول على زيارات، يكفي أن تعرف أن YouTube لديها أكثر من 2.6 مليار مستخدم المستخدمين، هذا دليل على نجاح هذه المنصة ولديها عدد كبير من المعجبين.


لكي تستفيد من زوار اليوتيوب الخاص بك، كل ما عليك فعله هو إنشاء قناة يوتيوب ونشر مقاطع الفيديو باستمرار بطريقة احترافية، على سبيل المثال إذا كنت شخصًا يعمل في مبيعات الدورة وتريد الكثير من الأشخاص الذين سيشترون منك بالطبع سوف تقوم بإعداد فيديو يشرح ذلك كل ما يتعلق بالدورة التدريبية الخاصة بك، ثم تقوم بوضع الرابط للتسجيل في الدورة التدريبية الخاصة بك في مربع الوصف.

3. إنستقرام

يعد Instagram من أشهر مواقع الويب في العالم، فلا شك أن لديك أيضًا حسابًا، فلماذا لا تستفيد منه، لأن الكثير من الأشخاص يعتمدون على منصة Instagram كمصدر رئيسي للحصول على زيارات، لذلك يعد Instagram أحد أهم المواقع. أهم مصادر الترافيك المجاني، يكفي أن نعلم أن عدد مستخدمي إنستجرام تجاوز المليار مستخدم إذا كنت ترغب في بناء شركتك أو علامتك التجارية الخاصة، أقترح عليك إنشاء حساب على موقع Instagram وتحميل العديد من المنشورات بالإضافة إلى مقاطع الفيديو القصيرة أو ما يسمى réels.


بناءً على نصيحتي، حاول أن تجعل مقاطع الفيديو التي ستنشرها ممتازة من جميع الجوانب، سواء بطريقة نشرها أو طريقة تحريرها، لذلك إذا كنت تريد حقًا تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة، أقترح عليك التسجيل في إنستغرام متفوق.

4. التيكتوك

منصة TikTok هي واحدة من أفضل مواقع الويب لاكتساب حركة المرور الحديثة.

يعتمد الكثير من الأشخاص على هذا الموقع للحصول على زيارات لموقعهم، لأن منصة TikTok مشهورة عالميًا. في عام 2022، سيصل عدد مستخدمي منصة TikTok إلى أكثر من مليار من المستخدمين شهريًا. هذه أرقام ضخمة جدًا إذا كنت تريد حقًا تكوين قاعدة جماهيرية أسرع، أقترح عليك التسجيل في موقع TikTok والبدء في إنشاء العديد من مقاطع الفيديو على التوالي، والفرق بين موقع TikTok والمواقع الأخرى هو أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تنتشر بسرعة كبيرة، مما يعني أنه يمكنك الحصول على أكثر من مليون إعجاب في مقطع فيديو واحد شاهد الفيديو، حتى لو كنت جديدًا على النظام الأساسي، فقد أصبحنا مؤخرًا لقد رأينا العديد من الأشخاص أصبحوا مشهورين على منصة TikTok في فترة زمنية قصيرة جدًا واكتسبوا ملايين المشتركين بالإضافة إلى وصول مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى ملايين المشاهدات، لذلك أوصيك إذا كنت ترغب في الحصول على زيارات لموقعك بمنصة TikTok.

 TikTok ليس فقط منصة للحصول على حركة المرور مجانًا، ولكن يمكنك أيضًا الترويج للمنتجات والشهرة والربح عبر الإنترنت.

5. جروبات الفيسبوك

إذا كنت ترغب في الحصول على  زيارات عالية بطريقة بسيطة وسهلة، فإنني أوصيك بالاعتماد على مجموعات Facebook للحصول على زيارات مجانية. إذا كنت من محالين الإحالة وتريد زيادة دخلك الشهري من خلال الحصول على زيارات عالية، فاعتمد على مجموعات Facebook.


كما نعلم جميعًا، تعد منصة Facebook من أشهر المواقع الإلكترونية في العالم، وقد وصل عدد مستخدمي Facebook في عام 2022 إلى أكثر من 2.8 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، مما يثبت نجاح المنصة ولديها بالفعل قاعدة جماهيرية ضخمة فلماذا لا تستفيد من هذه الزيارات.


إذا كنت ترغب في الحصول على زيارات حقيقية ومستهدفة لموقعك ، فما عليك فعله هو الانضمام إلى مجموعات قليلة مناسبة لمجال عملك وتكون تفاعلية للغاية، ثم استمر في نشر محتوى مفيد في هذه المجموعات، ولا تنشر مباشرةً حول خدمتك، ثم الأشخاص سيكون في التعليقات اطرح أسئلتك، ويمكنك الإجابة على هذه التعليقات عن طريق وضع الارتباط الخاص بك.





google-playkhamsatmostaqltradent