recent
أخبار ساخنة

كيف تربح أزيد من 800$ شهرياً من إعلانات أدموب admob للتطبيقات

في الآونة الأخيرة، سمع الكثير من الناس عن جني الأموال على الإنترنت ويريدون البدء في العمل على الإنترنت، لكنهم لا يعرفون أي مجال هو الأفضل لهم، لذلك إذا كنت كذلك، فأنت في المكان المناسب، نحن سوف نتعلم في هذا المنشور عن موقع ويب مربح، يمكنك أن تربح أكثر من 800 دولار شهريًا من خلال هذا الموقع، وهذا ما سنقوم بشرحه عن الموقع التفاصيل هي منصة Google Admob.
كيف تربح أزيد من 800$ شهرياً من إعلانات أدموب admob للتطبيقات



يعد الربح من Google Admob Ads أحد أفضل المجالات لكسب المال على الإنترنت، والتي يمكنك من خلالها كسب آلاف الدولارات شهريًا من Admob Ads، كل ما عليك فعله هو إنشاء تطبيق معين أو شراء التطبيق ثم إضافته تم تحميله إلى متجر Android Play ومتجر التطبيقات في iOS وأخيراً أضف إعلانات Admob في تطبيقك، وسوف نشرح كل هذه الخطوات بالتفصيل في هذا المنشور.




في هذا المنشور على مدونة DemY TecH، سأقدم لك كل ما يتعلق بكسب المال من admob وسنشرح ذلك بالتفصيل، لذا اقرأ هذا المنشور للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات.



كيفية الربح من إعلانات أدموب


يعد موقع Admob أحد أفضل مواقع الكسب على الإنترنت، حيث يمكنك كسب أكثر من 800 دولار شهريًا. يكفي أن تعرف أن منصة Admob هي فرع لشركة Google العملاقة، ويكفي إثبات أن موقع Admob الإلكتروني صادق بنسبة 100٪، بعيدا عن المواقع الاخرى المزيفة.




الآن تسألني عن كيفية تحقيق الدخل من Admob، سأجيب عليك بكل بساطة: يتم تحقيق الدخل من خلال التطبيقات، كل ما عليك فعله هو إنشاء تطبيق معين من البداية إلى النهاية باستخدام أساليب لغة البرمجة، أو عن طريق شراء التطبيق من اى شركة ، ثم تقوم بتحميله على متجر Play على Android، ومتجر التطبيقات على iOS. أخيرًا، تقوم بإضافة إعلانات Admob في تطبيقك.

ملاحظة مهمة: إعلانات AdMob من خلال النقرات وليس المشاهدات كما يزعم البعض من المواقع.

تعرف على Admob


  • Admob هي شركة إعلانات للجوّال تسمح لك بوضع إعلانات على تطبيق Android أو iOS وكسب المال منها.
  • يمكنك استخدام Admob لتوليد إيرادات من تطبيقك عن طريق عرض الإعلانات للمستخدمين.
  • تقدم Admob معدلات عالية للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور، مما يعني أنه يمكنك كسب المزيد من المال لكل ألف ظهور مقارنة بشبكات الإعلانات الأخرى.
  • لكسب أكثر من 800 دولار شهريًا من Admob، يجب أن يكون لديك عدد كبير من التنزيلات لتطبيقك وزيارات عالية لإعلاناتك.


2. ماهو الفرق بين Google adsense و Admob؟


يسأل الكثير من الناس ما هو الفرق بين Google Adsense و Admob، وهل هناك فرق في الربح، وهل هناك حسابات مختلفة، وما هو الرابط؟




الإجابة على هذا السؤال بسيطة ولا تتطلب الكثير من المعرفة في مجال Google Adsense، ولكن بمجرد أن نتطرق إلى موضوع تحقيق الدخل من إعلانات AdMob، يتعين علينا توضيح الفرق بينهما.




الشركة الأم هي Google وهذه الشركة لديها العديد من الفروع بما في ذلك (Google Adsense و Admob و YouTube).




يمكن لأي شخص يعمل على موقع ويب ويضع إعلانات Adsense كسب المال على منصة Google Adsense.




كل من يعمل على موقع يوتيوب ويضع إعلانات جوجل أدسنس تظهر الأرباح في إحصائيات يوتيوب ثم يتم تحويلها كل شهر إلى حساب Adsense في قسم Adsense على موقع يوتيوب.




من يعمل على التطبيق ويضع إعلانات Google Adsense، سيظهر الربح في Admob.




لكن Google فصلت كل واحدة من أجل فهم ربح YouTube وموقع الويب والتطبيق.

2. مميزات موقع Admob


يعد Admob من أفضل المواقع لكسب المال من التطبيقات لأن الموقع يوفر لك إعلانات متعددة، كل ما عليك فعله هو إضافة هذه الإعلانات إلى تطبيقك، فهذه الإعلانات تأتي بأحجام وأدوار مختلفة، ستجني المال بالضغط على الإعلانات، إذا كنت شخصًا يريد الاستثمار فى مجال التطبيقات او يملك تطبيق ، فإنني أوصيك بالاعتماد على هذا الموقع AdMob لعدة أسباب منها:



يوفر الموقع العديد من الإعلانات


ما يميز Admob عن المواقع الأخرى هو أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات التي يمكنك إضافتها إلى تطبيقك حيث يوجد العديد من المعلنين الذين يدفعون آلاف الدولارات لعرض إعلاناتهم على الأشخاص.


لا شك في أن Google هي الأقوى والأفضل عندما يتعلق الأمر بأرباح الإعلانات، ولهذا السبب تعد Admob منافسًا قويًا لشركاتها البديلة.


معرفة الإحصائيات بشكل دقيق



يمكنك الحصول على إحصائيات دقيقة ومفصلة من خلال ربط تطبيقك ببرنامج Firebase، وهذا يسمح لك بمعرفة جميع إحصائيات تطبيقك، ومن خلاله يمكنك معرفة عائدات الإعلانات وكذلك أرباح الشراء داخل التطبيق والعديد من الإحصائيات الأخرى.، وكل ما عليك فعله هو ربط التطبيق استخدم برنامج Firebase.

3. خطوات الربح عن طريق موقع Admob


من المعروف أن Admob هي واحدة من أفضل شركات الإعلان على الهواتف الذكية لأن الموقع سيعرض لك مجموعة من الإعلانات وكل ما عليك فعله هو إضافتها إلى تطبيقك وستكسب المال لكل من ينقر على إعلان.

إذا قررت حقًا البدء في جني الأموال باستخدام إعلانات Admob وتريد كسب أكثر من 800 دولار شهريًا باستخدام إعلانات admob، فعليك اتباع بعض الخطوات التي سنشرحها في هذه الفقرة وعليك اتباعها جيدًا.


  1.  إمتلاك حساب على أدموب
  2. إنشاء التطبيق
  3. إضافة إعلانات أدموب في التطبيق

أولا: إمتلاك حساب على أدموب

هذه الخطوة هي أهم خطوة لتحقيق الدخل من تطبيقك لأنك لن تكون قادرًا على تحقيق الدخل من تطبيقك ما لم تقم بإضافة إعلانات فيه ومن أجل إضافة إعلانات إلى تطبيقك، ستحتاج إلى Admob، لذلك إذا كنت تريد حقًا تحقيق الدخل من التطبيق، يجب عليك إنشاء حساب على Admob وفتح حساب عليه، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات التالي:


1- يجب عليك تسجيل الدخول إلى Google Chrome على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتب Admob.com في مربع البحث.
admob.com


2. ستظهر الواجهة الرئيسية لـ Admob أمامك، كل ما عليك فعله هو النقر فوق كلمة "Get Started" لفتح حساب على Admob.

make account


3- بعد الضغط على زر البداية سيطلب منك الموقع ملئ بعض المعلومات مثل بلد الإقامة واختيار العملة واختيار المنطقة الزمنية، وأخيراً فإنك توافق على شروط وأحكام الموقع.



4- ستظهر لك واجهة جديدة بها العديد من الخيارات، كل ما عليك فعله هو اختيار "نعم" ثم النقر فوق "متابعة" في النهاية.


5- سيطلب منك إثبات الملكية عن طريق إضافة رقم هاتفك، ثم يرسل لك رسالة نصية أو صوتية. بالطبع، بعد استلام الرمز، تقوم بتثبيته، ثم التحقق منه.



تعد هذه المرحلة من أهم خطوات تحقيق الدخل مع Admob، إذا لم يكن لديك تطبيق معين، فلن تتمكن من تحقيق الدخل من إعلانات Admob، فهناك العديد من الطرق لإنشاء تطبيقات مدفوعة ومجانية، أشهرها من خلال لغة برمجة Admob java لأنها ببساطة هي اللغة المسؤولة عن أنشئ تطبيقات، لا تخف إذا لم تكن بارعًا فيها لأن هناك طرقًا أخرى لإنشاء التطبيقات دون تعلم لغة برمجة، في هذه الفقرة سنتعرف على أهم الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء التطبيقات، ومنها:


الطريقة الأولى: إنشاء تطبيق من خلال لغة برمجة



إذا كنت بارعًا في Java أو Payton أو كنت تتعلم الأساسيات فقط، فإنني أوصيك بالعمل في طريقك من خلال إنشاء تطبيقات عالية الدقة لأن هذا الأسلوب هو الأفضل نظرًا لأنك تقوم بإنشاء تطبيقات من خلال إحدى اللغات فقط.

  • لغة have
  • لغة Payton

الطريقة الثانية: إنشاء تطبيق باستخدام موقع مجاني


هذه الطريقة هي الأفضل إذا لم تكن بارعًا في لغات البرمجة، لكنها تكلف بعض المال، لأنك ستذهب إلى أحد المواقع المجانية مثل Fiverr او موقع freelancer إلخ، وبعد ذلك ستبحث عن الأشخاص الذين يقدمون خدمة إنشاء التطبيقات من أجلك ستدفع له مقابل إنشاء تطبيق لك.


الطريقة الثالتة: شراء التطبيق APK الجاهز


هذه الطريقة أبسط من الطريقة السابقة لأنك تحتاج فقط إلى شراء تطبيق جاهز من جميع الجوانب، ولست بحاجة إلى تعلم لغة برمجة، لأنك ستشتري التطبيق الذي يناسبك، وتعتقد أنه قد يكون كذلك ناجح. المواقع التي تقوم فيها بذلك، وجدنا من بين المواقع التي يمكنك شراء التطبيقات منها.

  • موقع sellmyapp
  • موقع Godester
  • موقع flippa
  • وغيرها من المواقع


هذه المرحلة هي أهم مرحلة لإعلان Admob لكسب المال، كل ما عليك فعله هو إضافة إعلانات Admob المقدمة إلى تطبيقك، كما نعلم جميعًا تحتوي منصة Admob على العديد من الإعلانات التي يمكنك إضافتها إلى تطبيقك، إلى جانب ذلك موقع Admob أيضًا يحتوي على العديد من الأنواع ومن بين الإعلانات:

الفئة الأولى: الإعلانات بمكافأة

هذا النوع من الإعلانات هو أحد الإعلانات الأكثر شعبية التي يعتمد عليها العديد من صانعي التطبيقات، وهذا النوع من الإعلانات هو الأكثر ربحية مقارنة بالإعلانات الأخرى.

 النوع الثانى : إعلانات البانر banner ads

يعتبر هذا النوع من الإعلانات من أفضل الإعلانات من حيث الربحية، فهو يظهر على شكل لافتة أعلى الصفحة أو أسفل الصفحة، ويمكنك النقر عليها، وهذا النوع من الإعلانات هو أيضًا الأكثر ربحية إعلانات AdMob.


4. نصائح لجذب المزيد من الزوار إلى التطبيق الخاص بك


هناك العديد من الطرق للترويج لتطبيق ما والحصول على الكثير من التنزيلات، ولهذا، في هذه الفقرة سوف نتعرف جميعًا على أهم المصادر التي يمكنك من خلالها الحصول على آلاف التنزيلات لتطبيقك، وسنذكر أن هذه الطرق تعتمد على الكثير من منشئي التطبيقات من أجل الحصول على تحميلات لتطبيقاتهم.

1- إنشاء حملات إعلانية

هناك العديد من منشئي التطبيقات الذين يعتمدون على هذه الطريقة للحصول على زيارات وتنزيلات  لتطبيقاتهم وكل ما عليك فعله هو إنشاء حملة إعلانية حيث يمكنك الحصول على العديد من الزوار إلى تطبيقك.

ولإنشاء حملات هي منصة إعلانات Google بالإضافة إلى منصات YouTube و Facebook، كل ما عليك فعله هو تحضير مقطع فيديو لتطبيقك، على سبيل المثال، شرح ميزات التطبيق، ثم تحضير حملة إعلانية لهذا الفيديو.

2- إنشاء قناة على اليوتيوب

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق لجذب الآلاف من الزوار لتطبيقهم على المدى الطويل وتعتمد هذه الطريقة بشكل كبير على إنشاء مقاطع فيديو على اليوتيوب حيث ستقوم بإعداد العديد من الفيديوهات حيث تشرح كل ما يتعلق بتطبيقك وبعد ذلك ستضع رابط لتنزيل تطبيقك في مربع الوصف، لذلك ثق بي، سيستمر تطبيقك في الحصول على الكثير من التنزيلات.


3 فتح مدونة جديدة

كما نعلم جميعًا، يعد Google أحد أكثر مواقع الويب زيارة في العالم حيث يستقبل مليارات الزوار كل شهر من جميع أنحاء العالم، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على تحميلات لتطبيقك، أقترح عليك إنشاء مدونتك الخاصة، سواء كانت كذلك على منصة Blogger أو WordPress، كل ما عليك فعله هو كتابة الكثير من المقالات، حيث سوف تشرح تطبيقك ثم تضع رابطًا في المقالة لتنزيل تطبيقك، بالإضافة إلى الالتزام بمعايير تحسين محركات البحث، حاول أن تجعل مقالتك تحتوي على كلمات رئيسية.





google-playkhamsatmostaqltradent