recent
أخبار ساخنة

طرق الربح من برنامج كواي 2023 - ربح أزيد من 700$ شهريا من Kwai

في الآونة الأخيرة، كانت هناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل من الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تحقيق الدخل من Facebook و YouTube ومواقع مماثلة مثل TikTok، ولكن في عام 2021، ظهرت منصة جديدة شبيهة بمنصة TikTok، وهي برنامج Kwai.

الربح من تطبيق كواى


عندما ظهر Tik Tok في عام 2016 وانتشر على نطاق واسع في 2018، تسبب في مشكلة كبيرة جدًا لعدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة YouTube، لأن Tik Tok قدم طريقة احترافية للناس للجلوس ومشاهدة مقاطع الفيديو أكثر، كما كان لدي اى شخص الفرصة لكسب المال على الإنترنت عن طريق نشر مقاطع الفيديو والبث المباشر وما إلى ذلك.



ثم هناك تطبيق Kwai جديد ظهر في عام 2021 يمكن كسب المال على الإنترنت من خلالة عن طريق نشر مقاطع الفيديو والبث المباشر، وهو حقًا قام باضافة قوة كبيرة من الضغط على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى حيث هاجر الناس من يوتيوب وفيسبوك.



تحقيقًا لهذه الغاية، سنتعرف على كل ما يتعلق ببرنامج Kwai، سواء كان نشر مقاطع فيديو على Kwai مربحًا بالفعل ام لا، وما هي الطرق التي يجني بها تطبيق Kwai المال، والكثير من الأشياء التي سنقوم بتعلمها اليوم، خاصة إذا كنت منشئ محتوى وتسعى إلى الربح من الإنترنت بطرق مشروعة وقانونية.

ماهو برنامج كواي kwai


في الواقع، لا يوجد لتطبيق Kwai أي تفاصيل عنه على ويكيبيديا، ولكن ما يهمنا هو ماهية تطبيق Kwai، وما هي ميزاته، ولماذا موجود بالفعل في العالم الافتراضي.

تطبيق Kwai هو تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة على الإنترنت.هذا التطبيق مشابه لتطبيق تيك توك الشهير، وتم إطلاق هذا التطبيق في عام 2021 في فبراير، انتشر التطبيق بين عشاق وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة غير متوقعة.


السبب في انتشار تطبيق Kwai هو أنه يقدم للمستخدمين هدايا وأموالًا فقط عن طريق التسجيل ومشاهدة مقاطع الفيديو. يعتمد برنامج Kwai على نشر مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن 60 ثانية، مع إمكانية تشغيل بث مباشر، والغرض من هذه الفيديوهات هو نشر حياتك اليومية وعمل دروس شرح قصيرة، والكثير من التخصصات التي لا تنتهك قوانين التطبيقات. لم ينجح هذا التطبيق في الحصول على شهرة كبيرة فى البداية مثل Tik Tok و YouTube و Facebook، لكنه يظهر أكثر في الإعلانات للحصول على المزيد من النتائج والشهرة في العالم الافتراضي.


طرق الربح من برنامج كواي 2023


أصبح تطبيق Kwai وسيلة لكسب المال من الإنترنت عن طريق نشر مقاطع الفيديو وتحميلها ومشاهدتها، مع هذا التطبيق يمكنك كسب آلالاف الدولارات شهريًا من منزلك، لذلك إذا كنت مهتمًا بالربح من الإنترنت من خلال تطبيق Kwai، سوف أشارككم جميع الطرق الممكنة.


من المرجح أن يصبح تطبيق Kwai، وهو تطبيق صيني ينافس TikTok، أقوى منصة لنشر مقاطع الفيديو القصيرة وتحقيق الدخل لأنها تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وإجراء عمليات بث مباشر وربح الهدايا والمال منها، ولكنها تختلف عن TikTok في كل شيء.



أفضل ميزة لهذا التطبيق أنه يوفر طرقًا متعددة وطرق سهلة لتحقيق الدخل، حتى يمكن للطفل الاستفادة منه دون مبالغة.


1. الربح عن طريق الفيديوهات القصيرة


الطريقة الأولى لتحقيق الدخل من برنامج Kwai هي نشر مقطع فيديو قصير، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا لتحقيق الدخل من التطبيق، وما تحتاجه هو إنشاء مقطع فيديو قصير ونشره كما تفعل على منصة Tik Tok، على وجه الدقة.



ومع ذلك، فإن ربحية مقاطع الفيديو القصيرة مشروطة، وهذا الشرط هو الانضمام إلى خطة صندوق المنشئ، وهو أمر واضح في إعدادات الحساب.


لكن قبل أن يبدأ الربح والانضمام إلى الصندوق، يجب عليك أولاً استيفاء بعض الشروط، والتي سنخبرك بها في نهاية الموضوع.



2. الربح عن طريق الاحالة


تقدم معظم الشركات الآن خدمة كسب المال من الإحالة، لأنها وسيلة لجذب مستخدمين جدد، وقد يتوقف هذا النوع من الخدمة في المستقبل، وقد يكون موجودًا دائمًا.



دخل الإحالة، أي طريقة دعوة Kwai للأصدقاء، يمكن لجميع المشاركين الحصول على مكافآت. تعتبر إيرادات الإحالة أيضًا أفضل طريقة لتحقيق الدخل من تطبيق Kwai، بهامش ربح يبلغ حوالي 2.50 دولارًا للشخص الواحد.


ومع ذلك، فإن دخل Kwai الموصى به له قواعد وشروط، على النحو التالي:


عندما يقوم شخص ما بالتسجل فى تطبيق كواى من رابط الإحالة الخاص بك، سوف تتلقى ما يقرب من 0.30 دولار.
ولكن :

  • يجب أن يشاهد الأشخاص الذين تسجلهم 3 دقائق من الفيديو في غضون 10 أيام.
  • في اليوم الثالث، ستربح حوالي 0.45 دولار.
  • في اليوم السادس، ستتلقى 0.65 دولارًا تقريبًا.
  • في اليوم العاشر، ستحصل على ما يقرب من 2.50 دولارًا أمريكيًا إلى 3 دولارات أمريكية للفرد.

لهذا السبب أقترح عليك مشاركة رابط التطبيق مع شخص ما وذكر رقم الإحالة الخاص بك، إليك مثال:


تقدم لهم رابط الدعوة : kwai.com


ثم أخبرهم بضرورة وضع رمز الدعوة الخاص بك مثل هذا، على سبيل المثال:


Kwai402188517


3. الربح من مشاهدة الفيديوهات



الطريقة الثالثة لكسب المال من تطبيق Kwai هي مشاهدة مقاطع الفيديو، وهذا هو السبب في أن تطبيق Kwai أفضل من Tik Tok لتحقيق الدخل عبر الإنترنت لأنه يوفر طرقًا متعددة لكسب المال من المنزل.


لكسب المال من المشاهدات، ما عليك سوى مشاهدة مقاطع الفيديو كل يوم وهذه هي أفضل طريقة لكسب المال من هذا التطبيق لأنك تشاهد مقاطع الفيديو فقط وتستمتع بالمشاهدة وتكسب المال في نفس الوقت.


تتيح لك هذه الطريقة جني الأموال دون الشعور بالتعب، وقد لا يعتقد بعض الأشخاص أن هناك طريقة حقيقية لكسب المال فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو دون أي جهد. فاز Kwai على Tik Tok بهذه الفكرة المربحة والملهمة.




4. الربح من kwai عن طريق الترويج



لا يتم توفير الربح من الترويج لمنتج أو خدمة بواسطة Kwai، ولكن الأمر متروك لك بصفتك صانع محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي.



للاستفادة من الترويج لمنتجاتك، يجب أن يكون لديك جمهور مهتم بمحتوى واحد أو أكثر، فكلما زاد متابعة جمهورك لك، زادت عملية تحقيق الدخل من خدماتك ومنتجاتك.


الترويج هو نشر مقطع فيديو لك كمتحدث أو لشخص آخر، وهو إعلان لمنتجك الخاص أو شركة أخرى دفعت لك مقابل الإعلان. من الممكن أيضًا الإعلان عن خدماتك، سواء كانت خدمات تصميم مواقع الويب أو بيع الكتب أو تصميم القمصان أو الترجمة ... إلخ.



5. الربح من خلال الاشتراك في وكالة كواى



يعد تحقيق الدخل من خلال وكالة الاشتراك إحدى الطرق الرائعة لكسب دخل مزدوج في برنامج Kwai، ولكن للوصول إلى هذه المرحلة، يجب أن يكون لديك متابعون كبيرون على إحدى المنصات، ويمكنك الاشتراك في بمجرد التقدم بطلب ثم يمكنك جني الأرباح من وكالة Kwai.



أيضًا، من مزايا هذه الخدمة أنك تحصل على نسبة ربح من المشاهدات التي تحصل عليها من مقاطع الفيديو التي تنشرها في التطبيق.


إنه أمر سهل لأنك ستنشر مقطع فيديو كل يوم تبلغ مدته 60 ثانية فقط، لذا كلما زاد عدد المشاهدات التي تحصل عليها، تكون دائمًا فائزًا.



6. كسب المال عن طريق التسجيل اليومي



تتمثل إحدى طرق تحقيق الدخل من الإنترنت التي لا توفرها TikTok في عملية التسجيل للحصول على حساب على أساس يومي، مما يعني أن Kwai 2023 تخطط لتقديم مزايا في كل مرة تدخل فيها حسابك كل يوم لأن الشركة تريدك أن تبقى على اتصال به كل يوم ومشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل مع الأشخاص.


من خلال التسجيل المستمر في التطبيق، ستتمكن بمرور الوقت من كسب العديد من النقاط التي سيتم تحويلها إلى أموال في حسابك.


في الواقع، ستلهمك كل هذه الأساليب التي قدمتها لك على موقعى الإلكتروني ديمى تك للاشتراك ونشر مقاطع الفيديو وتنمية أعمالك على منصة Kwai.


 الآن دعونا نفهم ما هي شروط الربح في Kwai.



شروط الربح من كواي


جميع المنصات والمواقع والشركات لديها شروط لكسب المال على الإنترنت، إذا استوفيت هذه الشروط، فأنت مؤهل لكسب المال في العالم الافتراضي، إذا انتهكت الشروط، فلا تلوم أحدًا غير نفسك، لأن معظم الشركات تحظر الحسابات، فهذه الشركات حساسة للغاية.


ومن بين هذه الشركات المربحة برنامج Kwai الذي يوفر العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت والهواتف المحمولة، والشروط التي حددتها Kwai هي كالتالي:


  1. يجب أن يكون لديك 5000 متابع حقيقي.
  2. نشر أكثر من 10 مقاطع فيديو في الثلاثين يومًا الماضية.
  3. يجب أن يكون لديك 10000 مشاهدة في آخر 30 يومًا.
  4. يجب أن تصل إلى المستوى 2k، سيزداد هذا المستوى تلقائيًا بمرور الوقت.
  5. أن تقدم محتوى حصري خاص بك.

عندما تستوفي هذه الشروط، فإنك توافق على أنك قد أوفت بها وتثق في الله.


طرق سحب المال من تطبيق كواي


يوجد حاليا ثلاث طرق لسحب المال من كواى وهي كالتالي:



عند تشغيل التطبيق، ونشر مقطع فيديو، والتأهل لكسب المال من التطبيق، ستبحث بالطبع عن قائمة السحب أو رصيدك، لذلك عند الدخول، ستجد أن التطبيق يوفر لك واجهة سحب من برنامج Kwai App، ستجد خيارين فقط.




الخيار الأول : هو تحويل النقاط الذهبية التي تحصل عليها من التطبيق إلى أموال، لذلك إذا كان لديك نقاط ذهبية، فقم بتحويلها إلى نقود أولاً.


الخيار الثاني : وهو عملية السحب، يكون من خلال زر السحب، فعند النقر فوق زر السحب، ستظهر واجهة السحب أمامك.


يوجد 3 طرق لسحب الأموال من خلال برنامج Kwai، في الوقت الحالي بعض الدول لا تدعم حتى تحميل التطبيق، لذلك سأتحدث عن طريقة السحب لبرنامج Kwai من عام 2008 الى 27/11/2023.


  1. السحب عن طريق حساب البنكي.
  2. السحب عن طريق تحويل رصيد الهاتف.
  3. السحب عن طريق فودافون كاش واتصالات كاش.




ربما تختلف طرق سحب الأموال في كل دولة، فقد تجد أن هناك طريقة واحدة فقط لسحب الأموال من بلدك، وقد يكون لدولة أخرى ثلاث طرق، لكن عملية السحب ممكنة في جميع البلدان.


الربح من الانترنت في السعودية مع كواي



إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية، فلديك ميزة كبيرة ويمكنك أن تربح ما بين 500 دولار و 4000 دولار شهريًا، اعتمادًا على عدد المتابعين.


كواى توفر فقط دخلاً مضاعفًا في المملكة العربية السعودية، مما يعني أنه إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية، يمكنك تحقيق أرباح ضخمة كل شهر، كما هو موضح في النقاط التالية:



1. إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية ولديك متابعون على منصات مثل TikTok و Snapchat و Instagram و YouTube، فيمكنك الوصول إلى ما بين 500 دولار و 4000 دولار شهريًا، اعتمادًا على عدد المتابعين، وكلما زاد عدد المتابعين لديك فان الربح أكبر ولكن بالطبع يجب نشر الفيديوهات على برنامج Kwai.



2. الطريقة الثانية لتحقيق الدخل من المملكة العربية السعودية هي تحقيق الدخل من مشاهدات مقاطع الفيديو التي تنشرها على Kwai، ولكن هذه المرة ستكسب من 4 دولارات إلى 400 دولار وتبدأ في الكسب عندما تحصل على 3500 مشاهدة.



3. نسبة الربح التي يوصي بها الحساب السعودي، أي أن كل 20 شخصًا تشارك فيها كل أسبوع سيحصلون على أكثر من 5.8 دولار.



لا أعرف سبب مضاعفة الأرباح في المملكة العربية السعودية، لكن هذا هو القانون والسياسات وعلينا احترامها، ربما لأن المملكة العربية السعودية هي المكان الذي يحصل فيه هذا العرض على أكبر عدد من التفاعلات والتنزيلات.


طريقة التسجيل في تطبيق كواي



طريقة التسجيل سهلة للغاية، لا تحتاج إلى أن تكون محترفًا، ولكن ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته، عند دخولك التطبيق، سيخبرك بالاشتراك عبر Gmail أو Facebook، ثم بعد العملية يوجهك مباشرة الى الصفحة الرئيسية.




هذا ما يمكنني مشاركته معك على موقعنا demy.tech كيفية كسب المال من خطة Kwai 2023 وقد حاولت شرح جميع الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال على الإنترنت ولأي شخص يريد كسب المال من المنزل عن طريق مشاركة مقاطع الفيديو.


شكرا للقراءة! آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك بعض الأفكار حول كيفية الاستفادة من برنامج ،Kwai 2023. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها فى التعليقات.


google-playkhamsatmostaqltradent