recent
أخبار ساخنة

الربح من الانترنت من مشاهدة الإعلانات | اربح ازيد من 100$ شهرياً

الربح من الانترنت من مشاهدة الإعلانات | اربح ازيد من 100$ شهرياً


هل تريد كسب المال من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة؟ لقد أتيت إلى المكان الصحيح، وسنتعرف على موقع ويب رائع في هذه المقالة، هذا الموقع هو من أفضل المواقع لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات، يمكنك كسب أكثر من 15 دولارات في اليوم من خلاله، وهذا الموقع هو موقع coinpayu.


الربح من الانترنت من مشاهدة الإعلانات | اربح ازيد من 100$ شهرياً



يعد موقع Coinpayu من أفضل المواقع لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات، ويمكن القيام به بدون رأس مال وخبرة، وتميز هذا الموقع أنه يحتوي على العديد من الطرق لكسب المال، إلى جانب مشاهدة الإعلانات لكسب المال، يمكنك كسب المال من خلال استكمال المهام.

سأضع أمامك دليلًا شاملاً لكسب المال باستخدام coinpayu، وسنعرف كل ما يتعلق بهذا الموقع، لذلك إذا كنت تريد كسب المال من coinpayu، فاقرأ هذه المقالة جيدًا.

كيفية الربح من موقع coinpayu


Coinpayu هو واحد من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت بدون نقود، ويمكن تشغيلها بدون رأس مال وخبرة، ما عليك سوى مشاهدة الإعلانات التي يوفرها لك الموقع، ومن ثم يمكنك كسب المال منها.


أكثر من 200 ألف شخص يسجلون في موقع coinpayu كل أسبوع، وهذا دليل على شعبية الموقع، ويختلف موقع coinpayu عن المواقع الأخرى من حيث أنه يحتوي على العديد من طرق السحب.

1. ما هو موقع coinpayu


Coinpayu هو موقع عالمي حيث يمكنك كسب المال بسهولة وببساطة، إلى جانب ذلك، لا تحتاج إلى المال أو الخبرة، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو حتى هاتف وإنترنت، ولكسب المال من coinpayu، عليك أن شاهد الإعلانات التي يقدمها لك الموقع بالإضافة إلى ملء بعض الاستطلاعات ومشاركة الروابط.

Coinpayu هو واحد من أفضل المواقع التي يتيح لك كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات لأسباب عديدة أقلها أن coinpayu لديها أكثر من طريقة دفع بالإضافة إلى أنه يمكنك كسب المال بعدة طرق مثل الكسب من خلال مشاهدة الإعلانات وتحقيق الدخل عن طريق التعبئة لبعض الاستطلاعات وتصفح صفحات معينة من مواقع الويب أو مشاهدة مقطع فيديو.

2. كيفية التسجيل على موقع coinpayu


تسجيل coinpayu بسيط للغاية، يمكنك التسجيل بطريقة واحدة في غضون 10 دقائق، ما عليك سوى حساب Gmail للتسجيل فى coinpayu، وما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لتسجيل coinpayu:

1- يجب عليك تسجيل الدخول إلى Google أو حتى Google Chrome واكتب coinpayu.com في مربع البحث.



3- بعد الضغط على تسجيل سيطلب منك الموقع ملء بعض المعلومات مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، وبعد ذلك ستوافق على شروط وأحكام الموقع، ثم تضغط على أنا لست روبوتًا وأخيراً سوف تضغط على تسجيل هذه العبارة.


4- سيرسل لك الموقع رمزًا في بريدك الإلكتروني، كل ما عليك فعله هو كتابة * الرمز لك في الحقل المحدد، ثم يتم تسجيلك في coinpayu.

3. كيفية الربح من موقع coinpayu

موقع Coinpayu هو أحد أفضل المواقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات، ما يميز coinpayu عن الباقي هو أن لديه أكثر من طريقة لكسب المال منه، بالإضافة إلى أن إعلاناته غير محظورة مما يعني أنها تكون خالية من الإباحية ومن أهم الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من موقع coinpayu، هي كالتالي:

1- ربح المال من مشاهدة الإعلانات

كما قلنا من قبل، يعد موقع coinpayu أحد أفضل مواقع الإعلانات التي تربح المال ولا يمكنك كسب المال إلا من خلال مشاهدة الإعلانات التي يقدمها لك الموقع.

 ما يميز هذا الموقع أنه يقدم لك إعلانات لا تحتوي على مواد إباحية وأيضا الأرباح تكون عالية.

هناك ثلاثة أنواع من الدخل من مشاهدة الإعلانات، كل منها مختلف، ولكن هناك شيء مشترك بينهما، وهو أنه يجب عليك مشاهدة الإعلانات التي يقدمها لك.

النوع الأول: SURF ADS

يعتبر هذا النوع من أسهل الطرق لتحقيق الدخل من مشاهدة الإعلانات لأن الموقع يوفر لك مجموعة من الروابط بكل بساطة، كل ما عليك فعله هو النقر على رابط معين وسوف يقوم بإعادة توجيهك لتصفح نافذة جديدة، كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى ينتهي الوقت، وبعد ذلك ستربح المال، ها هي الحقيبة، من من أجل جني الأموال باستخدام هذه الطريقة، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه.

1 ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع وتنقر على الكلمات "View ADS" ثم على الكلمات "Surf ADS".




2 بعد النقر، ستظهر واجهة تحتوي على العديد من الروابط ورقم، وهذا الرقم هو رقم Satoshi الذي يمكنك الحصول عليه من خلال النقر على هذا الرابط، ما عليك سوى النقر فوق رابط معين.



3 بعد النقر فوق الارتباط، ستظهر واجهة جديدة، ما عليك سوى الرجوع إلى هذه الصفحة، وبعد ذلك سترى عدادًا لعدد الثواني، كل ما عليك فعله هو انتظار اكتمال العداد.





النوع الثاني: Windows ads

هذا النوع من الإعلانات مشابه جدًا للإعلان الأول، والفرق هو أن النافذة التي تظهر بعد النقر على الرابط يجب أن تظل مفتوحة ولا يلزم إغلاقها، ثم انتظر المؤقت حتى ينتهي، وأخيرًا سيظهر موقع الويب لك بعض المدونات الصوتية، من أجل تمرير هذه الطريقة لتحقيق ربح، يجب عليك كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات أدناه.



1 يجب عليك النقر فوق كلمة إعلانات Windows الموجودة أسفل تصفح ADS.


2 بعد النقر فوق إعلان Windows، ستكون هناك واجهة تحتوي على العديد من الإعلانات، ما عليك سوى النقر فوق ارتباط محدد، وستظهر نافذة جديدة، ما عليك سوى الانتظار حتى ينتهي المؤقت، وليس عليك الإغلاق النافذة التي تسبق انتهاء العداد لحساب الربح.




النوع الثالت: vidéo ads


تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق لتحقيق الدخل من موقع coinpayu حيث يمنحك الموقع الكثير من مقاطع الفيديو التي تحتوي كل منها على كمية satoshies التي ستكسبها مقابل مشاهدة إعلانات أخرى غير العداد ومن أجل جني الأموال بهذه الطريقة، ما عليك سوى النقر فوق إعلان الفيديو، وبعد ذلك سأعرض لك مجموعة من من مقاطع الفيديو، كل ما عليك فعله هو النقر على أحد الفيديوهات وانتظار انتهاء المؤقت، وفي النهاية سيعطيك الموقع الربح وهو الساتوشي.

2- الربح من الإستبيانات


هذه الطريقة من أفضل الطرق للربح من coinpayu، يمكنك كسب العديد من Satoshis بهذه الطريقة، كل ما عليك فعله هو الإجابة على بعض الأسئلة التي يطرحها عليك الموقع حيث يقدم لك الموقع سلسلة من الأسئلة كل ما عليك فعله هو أجب عليهم.

3- الربح من إتمام المهمات


يعتمد الكثير من الأشخاص على هذه الطريقة لكسب المال باستخدام coinpayu لمجرد أن الموقع يقدم لك أرباحًا عالية مقابل مهمة واحدة يوفر لك coinpayu مجموعة من المهام على سبيل المثال قد يطلب منك التسجيل في موقع معين أو تنزيل تطبيق محددة. .. 
كل ما عليك فعله هو إكمال هذه المهمة ومعظم المهام التي يطلبها منك الموقع بسيطة وسهلة للغاية، فعند الانتهاء من الموقع يمنحك الموقع بعض satoshis، كل مهمة تكملها يمكن أن تصل إلى 2000 ساتوشي حسب المكان الذي تعيش فيه الدولة، لذلك إذا كنت تعيش في بلد أجنبي مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو فرنسا هذه الطريقة تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

4- الربح من الاحالة


يعد الربح من الإحالات أحد أفضل الطرق لكسب المال من coinpayu دون أي جهد من جانبك. يتم الاعتماد على هذه الطريقة من قبل العديد من منشئي المحتوى على YouTube أو مواقع الشبكات الاجتماعية لاستثمار الإنترنت.
حيث يقومون بإعداد مقطع فيديو يشرح الموقع، ثم يضعون رابط الإحالة الخاص بهم في مربع الوصف، وكل شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بهم ستكسب نسبة مئوية من الربح.

فإذا كنت شخصًا يتمتع بمتابعة جيدة على مواقع التواصل الاجتماعى مثل Facebook أو YouTube، فأوصيك بالاعتماد على هذه الطريقة حيث يمنحك الموقع رابط إحالة وعندما يسجلون الاشخاص من الرابط الخاص بك ستكسب نسبة مئوية من الأرباح، يمكنك تحقيق ما يزيد عن 10 دولارات في اليوم بهذه الطريقة دون حتى العرق. 😄


5- الربح عن طريق بيع الحسابات


تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق لكسب المال من coinpayu، يمكنك بسهولة كسب أكثر من 150 دولار منها ويعتمد الكثير من الأشخاص على هذه الطريقة، كل ما تحتاجه هو من خلال رابط الإحالة الخاص بك ومن ثم الاشخاص الذين يسجلون من رابطك يمكن بيعهم لأي سعر تريده حيث يمكنك بيع الاحالة الواحدة مقابل 4000 ساتوشي أو 5000 ساتوشي، أي ما يقرب من دولار واحد أو أكثر، ولكن يجب أن يكون الحساب تفاعليًا، مما يعني أنه يجب أن يكون على الموقع لمدة أسبوع، ومن أجل تحقيق الدخل من هذه الطريقة، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه.

  • يجب عليك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للموقع، ثم النقر فوق الإحالة، ثم الإحالات.
  • بعد النقر، ستظهر واجهة جديدة، وهي الأشخاص الذين سجلوا من خلال رابط الإحالة الخاص بك. إذا كان لونه أزرق بجانبه، فهو جاهز للبيع، وإذا لم يكن كذلك، فانتظر على الأقل حتى مرور أسبوع.

5- طرق سحب الأرباح من coinpayu


هناك العديد من الطرق لسحب الأموال من خلال coinpayu، على عكس المواقع الأخرى، فهذه هي النقطة القوية لـ coinpayu، من أجل سحب الأموال على coinpayu، يجب أن يكون لديك طريقة سحب، لأن الموقع يدعم السحب من خلال Payeer، والحد الأدنى للسحب هو 1000 ساتوشي، هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك 1000 ساتوشي لتنسحب من خلال Payeer، يمكنك أيضًا سحب النقود من خلال العملات الرقمية، وأهمها Bitcoin و Ethereum و Dogecoin وما إلى ذلك.


وفى النهاية يعد موقع coinpayu أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات.


السبب في اختيارى coinpayu كأفضل موقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات هو أنه يقدم في الواقع أن الإعلانات أخلاقية، فهناك العديد من المواقع حيث يمكنك كسب المال من مشاهدة الإعلانات ولكنها تقدم إعلانات غير مناسبة لكل الأعمار.



وأخيرًا لقد انتهيت من شرح أفضل المواقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات، بدون إعلانات إباحية،أتمنى أن تكونوا قد استفدتوا،وان شاء الله سيكون هناك الكثير من الموضوعات مثل هذه، بارك الله فيكم. 💓




google-playkhamsatmostaqltradent