recent
أخبار ساخنة

12 طريقة للربح من الانترنت باللغة العربية للمبتدئين بدون خبرة نهائيا

12 طريقة للربح من الانترنت باللغة العربية للمبتدئين بدون خبرة نهائيا


هناك الكثير من المواقع المربحة باللغة العربية للمبتدئين على الإنترنت، أي يمكنك البدء في العمل على هذه المواقع بدون رأس مال.

كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي، بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi، وفي هذه المقالة، سنلقي نظرة على أكثر المواقع ربحية على الإنترنت باللغة العربية للمبتدئين.





لذا، إذا كنت تعتقد حقًا أنه لا يمكنك كسب المال على الإنترنت بدون رأس مال، فعند قراءة هذا المقال، سأغير رأيك، وستجد أن هناك طرقًا عديدة لكسب المال على الإنترنت بدون رأس مال، حتى لا تحتاج خبرة، كل ما تحتاجه هو الجهد والوقت.

بالإضافة إلى المواقع الأكثر شهرة التي تتيح لك القيام بذلك، سأقدم أيضًا للمبتدئين الذين لا يملكون أموالًا أهم الطرق لكسب المال من الإنترنت، ما عليك سوى قراءة هذه المقالة بعناية لتحقيق أقصى استفادة منها .

مواقع لربح الأموال باللغة العربية على الإنترنت للمبتدئين



كما قلنا سابقا، هناك العديد من المواقع المربحة، ويمكنك العمل عليها بدون رأس مال ومعدات.




إلى جانب الإنترنت، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر وربما حتى هاتف ذكي.
إذا كنت تريد حقًا العمل عبر الإنترنت، سواء كان ذلك لجمع الأموال، أو لشراء عناصر معينة، أقترح عليك تجربة المواقع التي سنطلع عليها لاحقًا لعدة أسباب لأنها مجانية بنسبة 100٪، مما يعني أنه يمكنك استخدامها بدون نقود، بالإضافة إلى كونها صادقة وآمنة.


هناك العديد من المواقع الصادقة للمبتدئين للربح من الإنترنت ولكن في هذه المقالة سوف أشارككم جميع المواقع التي استخدمتها شخصيًا لسحب الأموال عبر PayPal و Bayern وغيرها من البنوك الإلكترونية المسموح بها عبر Western Union.
سوف أشارككم 12 طريقة للربح من الإنترنت وسأذكر أين توجد أفضل مواقع الربح العربية للمبتدئين على الانترنت.


1. الربح من موقع yougov


يعد الربح من YouGov من أفضل الطرق للمبتدئين لكسب المال من الإنترنت، لأنك لا تحتاج إلى خبرة طويلة أو الكثير من المال، والموقع فريد من نوعه حيث يمكنك تشغيله من هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأنه يحتوي على تطبيق في Play Store و App Store.

يكسب العديد من الأشخاص أموالاً جيدة على YouGov لأن العمل على YouGov هو حقيقة مطلقة، لكل من المحترفين والمبتدئين في مجالات مختلفة على الإنترنت، يتمتع الموقع بقاعدة جماهيرية ضخمة حيث يستضيف الآلاف كل عام عشرات الآلاف من الزوار شهريًا من حول العالم.

يدعم الموقع مجموعة متنوعة من طرق السحب ومنها PayPal بالإضافة إلى البنوك المحلية، وهناك طريقتان رئيسيتان للربح من yogov وهما:


1- الطريقة الأولى: التي يمكنك من خلالها كسب أكثر من 1000 دولار شهريًا تسمى الربح من الإحالات.


الدخل الموصى به من قبل موقع YouGov هو من خلال رابط الإحالة، يمكنك كسب أكثر من 1000 دولار شهريًا دون أي جهد، ما عليك سوى أن يكون لديك قاعدة معجبين معينة، وبعد ذلك ستقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك على YouGov، ثم نسخ رابط الإحالة الخاص بيك ولكل شخص يقوم بالتسجيل من الموقع عبر رابط الإحالة سيحصل كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك على 200 نقطة، ولكن الجانب السلبي لهذه الطريقة هو أن رابط الإحالة موجود فقط في بلدان معينة، باستثناء الحسابات القديمة.


2- الطريقة الثانية: يمكن لموقع Yougov أيضًا كسب المال عن طريق ملء الاستبيانات، لأن الموقع يمنحك الكثير من الأسئلة، عليك الإجابة بصدق، والأسئلة تتعلق بمنتجات معينة أو حتى أسئلة شخصية، الموقع الأخير يمنحك بعض النقاط بعد الإجابة على الأسئلة، وتقتصر النقاط ما بين 50 و 100 نقطة، يمكنك تحويل النقاط إلى دولار أمريكي، والحد الأدنى للسحب من موقع yougov هو 50 دولارًا.

2. الربح من خلال اختصار الروابط


كسب المال عن طريق اختصار الروابط هو أحد أفضل الطرق لجمع الأموال بطريقة سهلة للغاية، فأنت لا تحتاج إلى خبرة، فقط إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر، يمكنك العمل عن طريق اختصار الروابط على الهاتف، وللربح بالاختصار، ما عليك سوى إدخال أحد المواقع التي تتيح لك القيام بذلك، على سبيل المثال، الموقع exe، ثم ستأخذ رابط فيديو محددًا، مثل الانتقال إلى منصة YouTube، وتحديد مقطع فيديو معين، ثم نسخ رابط ذلك الفيديو، وستدخل موقعًا يتيح لك تقصير الرابط، ثم لصق الرابط في المكان المخصص، وسيعطيك الموقع أخيرًا رابطًا جديدًا، كل من قام بالنقر على هذا الرابط، سوف تكسب نسبة من ذلك.


الطريقة الثانية هي رابط الإحالة، حيث يزودك الموقع برابط إحالة وكل من يسجل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك يحصل على نسبة من الربح.


3. الربح من خلال إتمام المهمات


يعد كسب المال عن طريق إكمال المهام أحد أفضل الطرق للمبتدئين لكسب المال من الإنترنت لأنه يمكنك القيام بذلك بطريقة سهلة للغاية وبدون أموال، فكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو حتى هاتف محمول خاص بك وأكيد الإنترنت 😄 .


الطريقة لكسب المال من إتمام المهام هي أن الموقع الذي تعمل عليه يمنحك مهام حيث يُطلب منك مشاهدة فيديو معين وإعطائك عمولة معينة، وقد يخبرك بالانتقال من صفحة إلى أخرى أو حتى يطلب منك للتسجيل في موقع معين إلخ.


لكي تعمل من خلال إتمام المهام عليك التسجيل في موقع يسمح لك بذلك، حيث سنصل إليه بعد قليل، وبعد ذلك يطلب منك الموقع إكمال بعض المهام، مثل مشاهدة فيديو معين أو التسجيل في موقع يطلب منك .. إلخ، ثم يعطيك ربح المهام المنجزة، والطريقة الثانية هي من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك حيث يمكنك بسهولة كسب مئات الدولارات شهريًا.


 فيما يلي بعض من أفضل الأماكن لإكمال المهمة:


1- موقع coinpayu


يعد موقع coinpayu أحد أفضل مواقع الكسب على الإنترنت العربي للمبتدئين وواحد من أفضل المواقع حيث يمكنك كسب المال من خلال إتمام المهام، فهو فريد من نوعه لأنه يوفر لك العديد من قواعد المهام بشكل يومي للحصول على المزيد من الأرباح، موقع coinpayu صادق بنسبة 100٪، فهناك أكثر من طريقة لكسب المال من خلال منصة coinpayu، بما في ذلك مشاهدة الإعلانات لكسب المال، وقد تكون الإعلانات عبارة عن صور أو مقاطع فيديو ... إلخ، ما عليك سوى مشاهدتها.


يمكنك أيضًا كسب المال من coinpayu عن طريق ملء الاستبيانات، حيث يمنحك الموقع مجموعة من الأسئلة، سواء كانت شخصية أو خاصة بمنتج معين، فأنت فقط تجيب على الأسئلة التي يطرحها عليك، أما بالنسبة للنهاية، فأنا أوصي بالطريقة التي يقوم بها أشخاص كثيريين هو مشاركة رابط الإحالة الخاص بك، وكل شخص يقوم بالتسجيل منه في هذا الموقع تكسب مبلغًا معينًا من العمولة يتراوح من 1 دولار إلى ما لا نهاية، وهذا الموقع فريد من نوعه من حيث أنه يشتمل على مجموعة متنوعة من طرق السحب، وأهمها عبر بايبر وحتى عن طريق العملات الرقمية مثل البيتكوين.


2- موقع honeygain


يعد كسب المال من خلال موقع honeygain أحد أسهل الطرق لكسب المال على الإنترنت.
لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر أو حتى هاتف محمول، بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi.

هناك طريقتان أساسيتان طرق لكسب المال من خلال موقع honeygain.




1- الطريقة الأولى هي التسجيل في الموقع وتنزيل برنامج honeygain وتثبيته، ثم تقوم بتشغيل شبكة Wi-Fi، وهنا تربح من خلال هذا الموقع، حتى يتمكن الموقع من استخدام Wi-Fi الخاص بك وحتى بطاقة الرسومات وآلة المعالجة، ومن ثم تعطيك الربح.


2- الطريقة الثانية هي مشاركة رابط الإحالة الخاص بك، حيث يحصل الشخص الذي يقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك على 10٪ من النقاط التي حصل عليها مقابل كل نقطة، ولسحب الأموال الخاصة بك يجب أن يكون لديك 20000 نقطة أي ما يعادل 20 دولارًا، ويمكنك سحبها من خلال حساب PayPal الخاص بك.

3- موقع divbux


يعد Divbux من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها جمع الأموال من الإنترنت بطريقة بسيطة وسهلة حيث يوفر لك الموقع طرقًا متعددة لكسب المال.


من خلال هذا الموقع، يمكنك تحقيق الدخل من مشاهدة الإعلانات، وكسب نسبة معينة من الأرباح لكل إعلان يتم مشاهدته.

يقدم لك الموقع أيضًا الكثير من المهام مثل تنزيل تطبيق معين أو التسجيل في مواقع معينة ... إلخ.

يعتبر Divbux أحد أكثر مواقع الربح صدقًا على الإنترنت حيث سحب الكثير من الأشخاص مبالغ كبيرة عبر الموقع دون أي مشاكل.

إذا قمت بالبحث في YouTube عن مصداقية هذا الموقع، فستجد أن العديد من الأشخاص قد ربحوا من خلالة.


من كل هذا، توصلنا إلى أن هذا الموقع هو موقع نزيه بنسبة 100٪ مع شهادات الجميع، وكذلك شهاداتي، وهوامش الإحالات ضئيلة للغاية في الوقت الحالي.


4- موقع sproutgigs


يعتبر موقع sproutgigs من أفضل المواقع للمبتدئين لكسب المال باللغة العربية على الإنترنت وميزة التواجد في هذا الموقع وعدم العثور عليه في المواقع الأخرى هو أن موقع sproutgigs يحتوي على العديد من المهام اللانهائية لذلك هناك الكثير من الأرباح تتراوح من 0.25 دولارًا أمريكيًا إلى 10 دولارات أمريكية في مهمة واحدة، و هناك مهام مختلفة. تحتاج أحيانًا إلى مشاهدة مقطع فيديو معين أو الاشتراك في قناة معينة على YouTube، بالإضافة إلى التسجيل في موقع معين أو تنزيل تطبيق ...


أيضًا، قد ترتفع المهمة إلى سعر 1 دولار، مما يعني أنه إذا أكملت 10 مهام، فستحصل على 10 دولارات، ولسحب الأموال من خلال موقع الويب sproutgigs، يجب عليك توفير حساب paypal، بالنسبة للحد الأدنى للسحب من موقع sproutgigs هو 5 دولارات.


5- موقع my daily cash


إذا كنت تمتلك هاتفًا محمولاً وتبحث عن أفضل موقع للكسب على الإنترنت باللغة العربية للمبتدئين، فإن توصيتي هي التسجيل في موقع النقد اليومي الخاص بي والذي يعد أحد أفضل المواقع لكسب المال من الإنترنت عبر الهاتف ، إلا أن التطبيق صادق بنسبة 100٪ والدليل هو أنني قمت شخصيًا بسحب أكثر من 60 دولارًا من خلاله لا توجد مشكلة، من أجل التسجيل في التطبيق ما عليك سوى تنزيله على Google Play أو حتى متجر التطبيقات، وهناك طريقتان لاستثمار الموقع، وهما:


الطريقة الأولى: هي إكمال المهام التي تمنحك نسبة مئوية من الربح لكل مهمة مكتملة، وهذه الطريقة لا تعمل في جميع البلدان.


الطريقة الثانية: والتي تعتبر الأفضل، فهي مشاركة رابط الإحالة الخاص بك، وكل من يقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك يحصل على 020 دولارًا.

4. الربح من رفع الملفات والصور


يعد تحميل الملفات لتحقيق الدخل أحد أفضل الطرق لتحقيق الدخل من الإنترنت للمبتدئين، حيث يمكنك كسب ما يزيد عن 10 دولارات يوميًا عند تحميل الملفات، ومن أجل العمل من خلال تحميل الملفات، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو هاتف بالإضافة إلى الإنترنت.


بالنسبة لكيفية تحقيق الدخل من تحميل الملفات أو الصور، ما عليك سوى التسجيل في موقع معين، مثل موقع up-4ever، والذي يُعد من أفضل المواقع للربح من تحميلات الملفات والصور إلخ.


أخيرًا تقوم بكتابة العنوان، يجب أن تكون هناك كلمات مفتاحية يبحث عنها الأشخاص في العنوان، تقوم بتحميل الصور، وكل من يقوم بتحميل الصور له عمولة معينة، المميز في هذه الطريقة هو أن الصور التي تقوم بتحميلها ستظهر على محرك جوجل، لذا أقترح عليك كتابة العنوان بتنسيق رائع يحتوي على كلمات رئيسية.


الطريقة الثانية هي تحقيق الربح عن طريق رفع الملفات على الشبكة، والربح من وراء ذلك.


أفضل موقع لتحميل الملفات هو File Upload.



يوفر لك هذا الموقع طريقتين لكسب المال من الإنترنت، الطريقة الأولى هي كسب المال من خلال الإحالات، والطريقة الثانية هي كسب المال عن طريق تحميل الملفات أو الكتب أو البرامج على الموقع، يمكنك التواصل مع الناس أو مشاركة رابط الملفات في المدونة وأي شخص يريد تنزيل الكتاب تأخذ نصيب من الأرباح.

5. الربح من الربح من الاحالات


هل أنت شخص لديه عدد كبير نسبيًا من المتابعين سواء كان ذلك على منصة اليوتيوب أو على منصات ثانية؟ اقتراحي هو محاولة مشاركة روابط الاحالة مع متابعيك. هناك العديد من الأشخاص الذين يكسبون مئات الدولارات كل شهر من خلال مشاركة روابط الإحالة الخاصة بهم.

رابط الإحالة هو رابط يقدمه لك موقع ويب معين، وكل من يسجل على هذا الموقع يربح نسبة مئوية من الربح، هناك العديد من المواقع التي تتيح لك القيام بذلك، ولكن الاختلاف بين المواقع هو أن بعض المواقع يمكنها توفر لك أرباح عالية، وهناك أيضًا بعض المواقع التي ستمنحك ربحًا ضئيلًا جدًا مقابل تسجيل كل معاملة، أفضلها:

  • موقع يوجوف.
  • honeygain.
  • coinpayu

6. الربح عن طريق المشي sweatcoin


إذا كنت ممن يركضون لمسافات طويلة أو يمشون كل يوم، فإنني أنصحك بالبدء في العمل على موقع sweatcoin الإلكتروني، وهو أحد أفضل المواقع المربحة للمبتدئين باللغة العربية على الإنترنت، لا مال ولا خبرة، كل ما تحتاجه هو هاتف.


إذا كنت ترغب في كسب المال من خلال موقع sweatcoin الإلكتروني، فأنت تحتاج فقط إلى المشي.


الطريقة الثانية: فهي من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك، حيث يمكن لأي شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك أن يربح نسبة معينة من الربح، 
الطريقة الثالثة: للربح من sweatcoin هي الاحتفاظ بأموالك على الموقع.
على سبيل المثال: إذا كان لديك 200 دولار على هذا الموقع ولم تقم بسحبه، فقد يزداد بعد فترة، ولكن العيب القاتل في لعبة sweatcoin هو أنه يجب دعوة 100 شخص من خلال رابط الإحالة للسحب، والحد الأدنى لمبلغ السحب هو 10 دولارات، ويمكن إجراء عمليات السحب من خلال Paypal أو الحسابات المصرفية.


7. الربح عن طريق التيكتوك و كواي


في الآونة الأخيرة، يقوم الكثير من الأشخاص بتحميل مقاطع فيديو على Tiktok و Kwai لأسباب مختلفة، أهمها أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تنتشر بسرعة كبيرة على عكس المنصات الأخرى ولا يتعين عليك بذل الكثير من الجهد لبدء العمل على Tiktok و Kwai.

يمكنك إنشاء فيديو معين بدون مونتاج وتحميله. على Tiktok و Kwai ستجلب لك ملايين المشاهدات، يمكنك أن تكون قاعدة جماهيرية ضخمة في فترة قصيرة جدًا من الوقت، وهناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل أيضا يوفر كلا من الموقعين روابط احالة.

وكدا يكون الشرح انتهى. الى اللقاء فى شرح اخر ان شاء الله.
google-playkhamsatmostaqltradent