recent
أخبار ساخنة

اعلان جوجل عن ميزات جديدة لنظامي Android و Wear OS

 تتطور هواتف Android باستمرار، سواء في البرامج أو الأجهزة. تعمل الشركات المصنعة مثل Samsung و Qualcomm بشكل أساسي على تطوير الأجهزة، بينما تقوم Google بتطوير البرنامج.


تقدم Google الآن مجموعة من الميزات الجديدة لهواتف Android وساعات Wear OS الذكية. هذه الميزات، التي من المتوقع إطلاقها في فترة زمنية قصيرة، ستجلب العديد من الابتكارات إلى واجهة Android.


أضافت صور Google مؤخرًا أنماطًا إلى محرر الصور المجمعة، بحيث يمكنك إنشاء صور مجمعة قابلة للمشاركة من صورك المفضلة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. أخيرًا، أضافت الشركة فنانين جديدين ؛ الثنائي البصري للزوج والزوجة الأسترالي DABSMYLA وفنان الألوان المائية الشهير Yao Cheng Design. لا تقلق ما عليك سوى تحديد صورك وتحديد تصميمك وإعادة ترتيب التخطيط باستخدام عناصر تحكم السحب والإفلات البسيطة.


يحتوي Emoji Kitchen أيضًا على رموز تعبيرية جديدة يمكنك مزجها في مجموعات ملصقات إبداعية من خلال Gboard.


بالإضافة إلى ذلك، يوفر وضع القراءة الجديد على نظام اندرويد تجربة قراءة يمكن الوصول إليها ومفيدة للأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر أو الذين يعانون من عسر القراءة. بمجرد التثبيت على الجهاز الخاص بك، فإنه يضيف خيارات عرض قابلة للتخصيص بما في ذلك التباين ونوع الخط وحجمه ووظيفة تحويل النص إلى نص.


يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى المحتوى باستخدام أداة البحث على شاشة YouTube الرئيسية الجديدة. بنقرة سريعة على الشاشة الرئيسية، يمكنك الانتقال مباشرةً إلى مكتبة الفيديو أو المقطع أو الاشتراك.


أحيانًا يكون العثور على ما تريد مشاهدته على هاتفك أسهل من العثور عليه على التلفزيون حيث يسهل تطبيق Google TV اكتشاف الأفلام والعروض من خدمات البث باستخدام هاتفك. بدءًا من الأسبوع المقبل، يمكنك الإرسال مباشرة من تطبيق Google TV إلى أجهزة التلفزيون المتوافقة بنقرة واحدة. يمكنك الاستمرار في تصفح الخيارات الأخرى أثناء المشاهدة، أو استخدام جهازك كجهاز تحكم عن بعد.


باستخدام Digital Car Key، يمكنك قفل وفتح وبدء السيارات المتوافقة باستخدام هاتفك فقط. يمكنك الآن مشاركة مفاتيح السيارة الرقمية المتوافقة مع الأصدقاء والعائلة على هاتف Pixel و iPhone (سيتم تحديد الهواتف التي تعمل بنظام Android 12 والإصدارات الأحدث قريبًا). يمكنك عرض وتغيير من يمكنه الوصول إلى سيارتك في التطبيق محفظتك الرقمية.


بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ تطبيقات Wear OS بالمعلومات المهمة في لمحة سريعة بينما ننجز المزيد من خلال ساعاتنا الذكية. في الواقع، يمكنك البدء في التنقل إلى منزلك أو مكتبك من أي مكان باستخدام Google Maps box. الآن، تضيف Google مربعات جديدة لمساعدتك في عمل المزيد مع ساعتك. أحب التواصل مع الناس جهات الاتصال المفضلة لديك وتحقق من أوقات شروق الشمس وغروبها للتخطيط ليومك.


قامت الشركة أيضًا بتحديث تطبيق Google Keep على نظام التشغيل Wear بحيث تبدو ملاحظاتك والمهام على هاتفك بنفس جودة الساعة.


بالإضافة إلى ذلك، للأسبوع المقبل، يمكنك استخدام Google Assistant لجعل تطبيق adidas Running يتتبع نشاطك البدني (ما يصل إلى 30 نوعًا مختلفًا من التمارين). قل "Hey Google، ابدأ الركض باستخدام adidas Running" وسيفتح التطبيق ويبدأ في تتبع سرعتك والمسافة ومعدل ضربات القلب على ساعتك الذكية.

google-playkhamsatmostaqltradent