recent
أخبار ساخنة

تسريبات عن أيفون 14 | Iphone 14 pro وتقنية eSIM

تسريبات عن أيفون 14 | Iphone 14 pro وتقنية eSIM


وفقًا لخبراء موقع Bloomberg ، سيأتي هاتف iPhone 14 Pro المقبل ببطارية أكبر، حيث ستكون هذه السنة الثانية على التوالي التي تقوم فيها شركة آبل بزيادة حجم البطارية وتحسين أداء المعالج. كما أن هناك تركيز من الشركة على تكنولوجيا eSIM بدلاً من استخدام بطاقات SIM الفعلية.

iphone 14 pro



يُذكر بأن سلسلة iPhone 14 ستكون مزودة ببطاريات أكبر ليس هو أمر جديد، فمنذ شهر يونيو الماضي، أفاد أحد المتابعين المتخصصين في منتجات آبل عبر منشور مؤكداً حجم بطاريات أجهزة iPhone الجديدة.




وفقًا لنشرة على موقع بيدو، يمكن للآيفون 14 العادي أن يأتي ببطارية بحجم 3279 مللي أمبير في الساعة، في مقارنة مع الآيفون 13 الذي يأتي بحجم 3227 مللي أمبير في الساعة. وبخصوص الآيفون 14 برو، يمكن له استخدام بطارية بحجم 3200 مللي أمبير في الساعة، مقارنة بالآيفون 13 برو الذي يأتي بحجم 3095 مللي أمبير في الساعة. وبالنسبة للآيفون 14 برو ماكس، سيكون لديه بطارية أصغر قليلاً بحجم 4323 مللي أمبير في الساعة، مقارنة بالآيفون 13 برو ماكس الذي يأتي بحجم 4352 مللي أمبير في الساعة.


Iphone 14 pro

مميزات iPhone 14 Pro


يشرح جورمان ما يرجو أن تمتاز به آبل مع أجهزتها الجديدة من iPhone. يؤكد أن موديلات iPhone 14 العادية سوف تحصل على ‎تعديلات بسيطة في أدوات الكاميرا”، إذ أوضح:
  1. تتميز الكاميرا الأمامية لأول مرة بتعديل الصورة بشكل تلقائي.
  2. أجهزة استشعار محسنة للتعرف على الوجه ؛
  3. نظام زاوية عريضة جديد بدقة 48 ميجابكسل ؛
  4. تم تحسين أجهزة الاستشعار للتصوير عن بُعد وتوفر زوايا واسعة جدا.
  5. تطورات في تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.
  6. شريحة A16.

أخيراً ولكن ليس آخراً، تم التطرق لتقنية eSIM التي دعمتها آبل. رغم أن الشائعات أشارت في بعض الأحيان أنها قد تتخلى عن فتحة بطاقة SIM المادية في أحدث إصدارات iPhone، ولكن ليس واضحاً حتى الآن ما إذا كانت آبل ستفعل ذلك في iPhone 14.




google-playkhamsatmostaqltradent