recent
أخبار ساخنة

تعرف علي ميزة الخلفيات المتحركة في تطبيق Teams من مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت بشكل رسمي عن إضافة ميزة جديدة إلى تطبيق المحادثة عبر الفيديو Teams الخاص بها، وهي خلفيات متحركة حسبما أفادت الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.

تعرف علي ميزة الخلفيات المتحركة في تطبيق Teams من مايكروسوفت



تهدف ميزة الخلفيات المتحركة، كما يدل اسمها، إلى تحويل الخلفية خلال المحادثات الفيديو إلى خلفيات افتراضية ذات حركة.


يهدف إطلاق الميزة الجديدة إلى القيام بتحسين تجربة الاجتماعات للمستخدمين وذلك بتوفير مجموعة واسعة من الخيارات المتنوعة التي تتماشى مع تفضيلاتهم، وتضيف الابتكار والتخصيص لهذه الخيارات.


الآن، تختبر شركة مايكروسوفت ميزة الخلفيات المتحركة في النسخة التجريبية لتطبيق Teams، والذي يتاح لعموم الجمهور على أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز أو الماك. وتدعم هذه الميزة، في الوقت الحالي، عددًا قليلاً من الخلفيات المعينة مسبقًا من قبل شركة مايكروسوفت.


من المتوقع أن تقوم Microsoft في المستقبل بتوفير تشكيلة أوسع من الخلفيات المتحركة وتسهّل على المستخدمين إضافة خلفيات شخصية خاصة بهم.


يمكن لك تحديد الخلفية المرغوبة قبل انطلاق الاجتماع عبر الشاشة الرئيسية، حيث تقوم بمختار التأثيرات والأفاتار وتفتح تأثيرات الفيديو لتحديد الخلفية التي تناسبك.


ويقوم المزود Microsoft بالإشارة إلى أن الميزة الجديدة لن تكون متاحة على أجهزة ذات مواصفات منخفضة، حيث ستتطلب وجود ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت على الأقل ومعالج رباعي النواة كحد أدنى.


ينبغي على المستخدم الانضمام إلى نسخة تجريبية معروفة باسم Teams Public Preview للاستفادة من هذه الميزة، والتي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.


في سياق مناسب، أعلنت Microsoft عن خطتها لإزالة تكامل محادثات Teams من نظام التشغيل Windows 11، وعوضاً عن ذلك، قررت إضافة اختصار للإصدار المجاني من تطبيق Teams الذي يعمل بشكل مستقل.




google-playkhamsatmostaqltradent