recent
أخبار ساخنة

BitLife APK + MOD v3.10.6 (Bitizenship, God Mode, Time Machine)

إذا كنت ترغب في تنزيل أحدث إصدار من BitLife APK، فيجب عليك الانتقال إلى demytechnology. في demytechnology يمكنك تنزيل BitLife Mod APK v3.9.3 مجانًا. التالي هو مقدمة تفصيلية حول BitLife Mod APK v3.9.3.


تنزيل BitLife Mod APK مجانًا

BitLife Mod APK هو الإصدار الاحترافي من BitLife APK. باستخدام BitLife Mod APK، يمكنك بسهولة إكمال أي مهام ومتطلبات فيه. غالبًا ما تحتاج إلى إنفاق الكثير من الوقت أو المال للحصول على المكافآت بسهولة، ولكن باستخدام BitLife Mod APK، غالبًا ما تحقق أهدافك في وقت قصير جدًا. تعد BitLife Mod APK طريقة رائعة لتتفوق على منافسيك. الآن في demytechnology يمكنك تنزيل BitLife APK v3.9.3 مجانًا. هذه العملية لا تكلف شيئًا، ويمكنك استخدامها بثقة.

BitLife APK + MOD v3.10.6 (Bitizenship, God Mode, Time Machine)


تحميل BitLife APK مع demytechnology

إذا كنت لا ترغب في تنزيل إصدار BitLife mod APK، فيمكنك أيضًا تنزيل BitLife APK بسهولة في Apkmody. سيقوم demytechnology بتحديث إصدار BitLife APK في أسرع وقت. يمكن للمستخدمين تحديث BitLife APK بسهولة دون التنزيل من Google Play.

BitLife APK + MOD v3.10.6 (Bitizenship, God Mode, Time Machine)


ميزات BitLife APK v3.9.3 2023

كيف ستعيش BitLife الخاص بك؟ هل ستحاول اتخاذ جميع الخيارات الصحيحة في محاولة لتصبح مواطنًا نموذجيًا في وقت ما قبل أن تموت؟ يمكنك الزواج من حب حياتك، وإنجاب الأطفال، والحصول على تعليم جيد على طول الطريق. أم أنك ستختار الخيارات التي ترعب والديك؟ يمكن أن تنزلق إلى حياة الجريمة، أو تقع في الحب أو تخوض مغامرات، أو تبدأ أعمال شغب في السجن، أو تهريب حقائب واق من المطر، أو تخون زوجتك. أنت تختار قصتك...اكتشف كيف يمكن أن تتراكم خيارات الحياة شيئًا فشيئًا لتحديد مدى نجاحك في حياة اللعبة. ألعاب القصة التفاعلية موجودة منذ سنوات. ولكن هذا هو أول جهاز محاكاة للحياة النصية يدمج ويحاكى حياة البالغين حقًا!

كيفية تنزيل وتثبيت BitLife Mod APK 3.9.3

لتنزيل تعديل BitLife من demytechnology

  • تحتاج إلى تمكين خيار "مصادر غير معروفة".
  • انقر فوق الزر "تحميل الملف الأن" الموجود أسفل الصفحة لتنزيل BitLife MOD APK.
  • احفظ الملف في مجلد التنزيل بجهازك.
  • انقر الآن على ملف BitLife الذي تم تنزيله لتثبيته وانتظر حتى يكتمل التثبيت.
  •  بمجرد الانتهاء، افتح اللعبة وابدأ اللعب على الفور.

google-playkhamsatmostaqltradent