recent
أخبار ساخنة

Getting Over It with Bennett Foddy APK + MOD v1.9.6 (Unlimited Money)

 إذا كنت ترغب في تنزيل أحدث إصدار من Getting Over It with Bennett Foddy APK، فيجب عليك الانتقال إلى demytechnology. في demytechnology، يمكنك تنزيل Getting Over It with Bennett Foddy Mod APK v1.9.6 مجانًا. التالي هو مقدمة مفصلة حول التغلب على الأمر مع Bennett Foddy Mod APK v1.9.6.


Getting Over It with Bennett Foddy Mod APK تنزيل مجاني

إن التغلب على الأمر مع Bennett Foddy Mod APK هو الإصدار الاحترافي من Get Over It with Bennett Foddy APK. باستخدام Getting Over It with Bennett Foddy Mod APK، يمكنك بسهولة إكمال أي مهام ومتطلبات فيه. غالبًا ما تحتاج إلى إنفاق الكثير من الوقت أو المال للحصول على المكافآت بسهولة، ولكن باستخدام Getting Over It with Bennett Foddy Mod APK، غالبًا ما تحقق أهدافك في وقت قصير جدًا. يعد تجاوز الأمر مع Bennett Foddy Mod APK طريقة رائعة لتتفوق على منافسيك. الآن في demytechnology يمكنك تنزيل Getting Over It with Bennett Foddy APK v1.9.6 مجانًا. هذه العملية لا تكلف شيئًا، ويمكنك استخدامها بثقة.

Getting Over It with Bennett Foddy APK + MOD v1.9.6 (Unlimited Money)


Get Over It with Bennett Foddy APK تحميل مع demytechnology


إذا كنت لا ترغب في تنزيل إصدار Getting Over It with Bennett Foddy mod APK، فيمكنك أيضًا بسهولة تنزيل Getting Over It with Bennett Foddy APK في demytechnology. سيقوم demytechnology بتحديث إصدار Getting Over It with Bennett Foddy APK في أسرع وقت. يمكن للمستخدمين تحديث Getting Over It بسهولة باستخدام Bennett Foddy APK دون التنزيل من Google Play.

ميزات Getting Over It with Bennett Foddy mod APK 


لعبة صنعتها لنوع معين من الأشخاص لإيذاءهم. إن لعبة Get Over It with Bennett Foddy هي لعبة تسلق عقابية، وهي تكريم للعبة B-Game الكلاسيكية التي صدرت عام 2002 من Jazzuo بعنوان "Sexy Hiking". تقوم بتحريك المطرقة بالماوس، وهذا كل ما في الأمر. مع التدريب، ستكون قادرًا على القفز والتأرجح والتسلق والطيران. أسرار عظيمة ومكافأة رائعة تنتظر المتجولين المحترفين الذين يصلون إلى قمة الجبل. وعلى حد تعبير Jazzuo نفسه: "إن عملية المشي لمسافات طويلة تشبه إلى حد كبير الطريقة التي يمكنك القيام بها في الحياة الواقعية، تذكر ذلك وسوف تقوم بعمل جيد". تسلق جبلًا هائلاً بدون أي شيء سوى مطرقة ووعاء. استمع بينما أقدم ملاحظات فلسفية حول المشكلة المطروحة. ما بين ساعتين و∞ ساعة من اللعب المؤلم، اعتمادًا على ذلك. كان متوسط الوقت اللازم للانتهاء بالنسبة لاختبارات اللعب الخاصة بي هو 5 ساعات، ولكن المتوسط كان أقرب إلى ∞. • افقد كل تقدمك مرارًا وتكرارًا. • اشعر بأنواع جديدة من الإحباط لم تكن تعلم أنك قادر عليها.

كيفية تنزيل وتثبيت Getting Over It with Bennett Foddy Mod APK 1.9.6

لتنزيل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy mod من demytechnology.

  • تحتاج إلى تمكين خيار "مصادر غير معروفة".
  • انقر فوق الزر "تحميل الملف الأن" الموجود أعلى الصفحة لتنزيل ملف Getting Over It with Bennett Foddy MOD APK.
  • احفظ الملف في مجلد التنزيل بجهازك.
  • انقر الآن على ملف Getting Over It with Bennett Foddy الذي تم تنزيله لتثبيته وانتظر حتى يكتمل التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء، افتح اللعبة وابدأ اللعب على الفور.

google-playkhamsatmostaqltradent