recent
أخبار ساخنة

تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي Lensa

اكتسب تطبيق تحرير الصور Lensa AI مؤخرًا شعبية مع إضافة ميزة Magic Avatar، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور بشكل لم يسبق له مثيل.


تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي Lensa


أطلقت بريزما لابز Prisma Labs Lensa AI لنظامي أندرويد واي أو إس منذ عام 2018.

تعمل ميزة Magic Avatar الجديدة داخل التطبيق نفسه، باستخدام نموذج الذكاء الاصطناعى AI مفتوح المصدر يسمى Stable Diffusion لمعالجة 10 إلى 20 صورة رمزية.

يقوم التطبيق باستخدام منصات استضافة من قبل Amazon AWS. نظرًا لأن الصور تتم معالجتها بتقنية الذكاء الاصطناعي، فإن العملية تستغرق وقتًا طويلاً حتى تكتمل مقارنةً بعملية التحرير التي توفرها تطبيقات تحرير الصور التقليدية. قد يستغرق هذا حوالي 40 دقيقة.

بفضل ميزة الأفاتار المذهلة، حصل تطبيق Lensa على 1.7 مليون عملية تنزيل في نوفمبر وحده. في أكتوبر الماضي، كان هناك حوالي 220 ألف تنزيل، وهو ما يمثل معدل نمو بنسبة 610٪ للتطبيق. الآن بلغ إجمالي تنزيلات التطبيق 20 مليون.

لمعالجة مخاوف الخصوصية، تقول بريزما لابز أنه بمجرد إنشاء صورة رمزية سحرية، يتم حذف صورة ملف تعريف المستخدم والنموذج المرتبط بها نهائيًا من خوادمها.

يمكن للأصدقاء الذين يرغبون في تجربة الصور الرمزية السحرية تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاى لنظام اندرويد ومتجر التطبيقات لنظام اي أو إس، ثم فتح التطبيق، ثم الضغط على الزر الأصفر المسمى Magic Avatars، ثم اختار من 10 إلى 20 صورة شخصية، ثم انقر فوق متابعة.

بعد اختيار الصور، يطلب التطبيق من المستخدم دفع الرسوم اللازمة لإنشاء الصور الرمزية السحرية، ابتداءً من 3.99 دولارًا أمريكيًا واعتمادًا على الكمية المطلوبة، هناك 3 خيارات: 50 صورة، 100 صورة أو 200 صورة. تستغرق المعالجة من 20 إلى 40 دقيقة، حسب عدد الصور المختارة.

تجدر الإشارة إلى أننا شهدنا مؤخرًا زيادة في عدد الخدمات القائمة على الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT و Dall-E.

أطلقت شركة OpenAI مؤخرًا chatbot ChatGPT المستند إلى الذكاء الاصطناعي، والذي يحظى بشعبية كبيرة، وقبل ذلك، أطلقت الشركة أيضًا Dall-E، وهي أداة لإنشاء الصور من الأوصاف النصية.

google-playkhamsatmostaqltradent