recent
أخبار ساخنة

الربح من التيك توك 2023 : افضل 15 طريقة للربح من التيك توك

كسب المال على التيك توك ليس مستحيلًا في عصرنا هذا، ولكن يمكنك تحقيق ربح كبير كل شهر عن طريق نشر مقاطع الفيديو والبث المباشر، وأصبح التيك توك سبب الشهرة لديك، لذلك ستجد معظم مواقع التواصل الاجتماعي تقلده، لأنه يعطي نتائج رهيبة.


الربح من التيك توك 2023


يعد الربح من التيك توك أحد الأساليب الحديثة التي صدمت العديد من الشركات مثل يوتيوب و فيسبوك لأن طريقة عمل التيك توك متاحة للجميع في العالم بمقاطع فيديو قصيرة فقط وممكنة بطرق لا يمكن تخيلها.



لهذا السبب سأشارككم جميع الطرق لكسب المال من التيك توك، إذا كنت مهتمًا حقًا بجني الأموال من الإنترنت وجني آلالاف الدولارات، فيمكنك الاطلاع على هذا الموضوع لاكتشاف طُرق جني الأموال من مواقع التواصل الاجتماعي .



ما هو التيك توك ؟



قبل أن نفهم كيفية كسب المال من التيك توك، يجب أن نعرف شيئًا عن منصة التيك توك لأن العديد من الأشخاص يقومون بتنزيل تطبيق التيك توك ونشر مقاطع الفيديو ولكنهم لا يعرفون كيفية كسب المال من الإنترنت، وكيفية الحصول على ترتيب جيد في التيك توك، ما هي متطلبات البدء في هذا النظام.



بدأ التيك توك مسيرته في عام 2017 كتطبيق لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن 60 ثانية، وتشتهر التيك توك برقصاتها وحركاتها التي تجعل الشباب مثل المجنون الشوارع، ثم بدأ التيك توك في تقديم مقاطع فيديو، لا تزيد مدتها عن 3 دقائق، ثم 5 دقائق، والآن دعم مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 10 دقائق في عام 2022.



هل تعرف ماذا يعني أن تدعم منصة Douyin مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق؟ هذا يعني أن الكثير من المنصات تتنافس بشدة، وتقوم بنسخ كل شيء. منطقنا هو أنه إذا أضاف التيك توك رابطًا في الوصف، فسيكون أحد أقوى المنصات في العالم، لأنه سيكون من دواعي سرورنا زيادة الأرباح لمالك الموقع، وكذلك الربح من الشركات التابعة، وما إلى ذلك من خدمات.



التيك توك هي منصة صينية وليست منصة أمريكية صممها Douyin وتم إطلاقها في السوق الصينية في سبتمبر 2016 وتم إطلاقها في عام 2017. التيك توك جذب الكثير من المعجبين والمعجبين وخاصة الصغار منهم، مجنونين بالرقص والقيام بحركات غريبة وأحيانًا غير أخلاقية من أجل مظهرها. على منصة التيك توك بالطبع هناك إمكانية جني الأرباح، فالجميع يعلم أننا الآن في عصر التافه، لأن الكثير من الناس مشهورون بسبب التيك توك الذي أصبح مصدر دخل كبير لكثير من الاشخاص على الإنترنت.



الخلاصة : التيك توك عبارة عن نظام اجتماعي يوفر خدمات مشاركة الفيديو من 15 ثانية إلى 10 دقائق.يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق نشر مقاطع الفيديو والبث المباشر والتوصيات والإعلانات. منصة التيك توك مجانية مدى الحياة، والاشتراك سهل ولا يتطلب خبرتك أو معرفتك في مجال الإنترنت.



الربح من التيك توك



أصبح الربح من التيك توك وسيلة لكسب المال من الإنترنت، وهو أحد أفضل وأسهل مواقع التواصل الاجتماعي انتشارًا منذ أوائل عام 2017. الهدف من التيك توك هو التنافس مع مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة يحبها معظم الناس، فهي لا تكلفهم شيئًا، مجرد مقطع فيديو قصير وتبدأ في جمع المشتركين وجني الأرباح في المستقبل.



إذا كنت مهتمًا بالربح من التيك توك، فسأعرض لك جميع الطرق لكسب المال من خلالة، وأفضلها، وما إذا كانت الأرباح حقيقية أم خيالية، لأن هناك بالفعل أشخاص لا يؤمنون بوجود شيء مثل جني الأموال من الإنترنت في جميع الأشياء، ومقتصراً على وظيفة ثابتة، فإن المبلغ الشهري ثابت.



ما هى شروط الربح من التيك توك فى 2023 ؟



  1. ان يكون بلدك مدعوم للربح من التيك توك.
  2. يجب ألا يقل عمر صاحب الحساب عن 18 عامًا.
  3. قدم محتوى حصريًا لم يُسرق أو يُستخدم بشكل عادل.
  4. لا تنشر مقاطع تقوم بالتحرض على الكراهية اوالعنف اوالقتل اوالجريمة.
  5. ان يكون لديك 10 الاف متابع ما فوق.
  6. احصل على 100000 مشاهدة فيديو على الأقل في آخر 30 يومًا.
  7. يجب أن تتوافق مقاطع الفيديو مع قواعد التيك توك.
  8. هذه الشروط هي شروط الربح من التيك توك في عام 2023، والتي قد تتغير بإضافة بعض القوانين في المستقبل.


كيفية الربح من التيك توك ؟ 




لا يقتصر الربح من التيك توك على مهمة واحدة فقط، ولكن إليك 5 طرق يمكنك من خلالها الربح من التيك توك.



إذا استوفيت الشروط في التيك توك وقدمت حقًا محتوى حصريًا ذا قيمة مضافة لأكثر من 10000 معجب، يمكنك البدء في جني الأموال من التيك توك.



بالنسبة لكيفية الاستفادة من التيك توك، فهو مجرد مشاهدة مقاطع فيديو، ولكن هذا مشهور ومعروف على نطاق واسع في التيك توك، ولكن في الواقع هناك 5 طرق اخرى وهي :



1 . التيك توك يكسب المال من خلال البث المباشر



يعد البث المباشر مربحًا بالفعل، ولكن يجب عليك إكمال بعض الشروط لتفعيل خاصية البث المباشر لك.



  • يجب أن يكون لديك 1000 معجب حقيقي أو أكثر.
  • لا يعني جمع 1000 معجب أنك ستبدأ بالربح عند بدء البث المباشر، ولكن هناك شرط اخر.
  • إرسال الهدايا من المتابعين إليك وتحويلها إلى أموال حقيقية. لكن كيف ذلك؟


كيف يكسبك البث المباشر المال من التيك توك ؟ سؤال طرحه العديد من الأشخاص في صناعة التيك توك، الإجابة هي أن هؤلاء المشاهدين الذين أرسلوا إليك هدية، لكن السؤال الثاني هو كيف تستفيد من هذه الهدية. هذا ما سنكتشفه الآن.



شخص ما على التيك توك يشتري عملات معدنية من حساب دوين. إذا تابعك أحدهم وشاهد البث المباشر، فسيمنحك هذا الشخص عملة معدنية في شكل هدية. بصفتك صانع محتوى، يمكنك تحويل هذه الهدية إلى دولارات أمريكية وسحبها من PayPal أو البنك.




2 . كسب المال من التيك توك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.



الربح من مشاهدات التيك توك يشبه فيسبوك و يوتيوب، لكن بشروط وقوانين مختلفة.



إذا كان حسابك يفي بشروط الربح من التيك توك، فستتمكن من كسب المال من المشاهدات. بالطبع، تأتي هذه المشاهدات من الزوار الذين تجذبهم باستخدام علامات التصنيف (#)، وتأتي المشاهدات أيضًا من المتابعين.



من أجل مضاعفة أرباحك في التيك توك، عليك نشر مقاطع فيديو موسومة بشكل كبير ودعوة الأشخاص للاشتراك في حسابك بحيث كلما زاد عدد المتابعين لديك في حسابك، زادت المشاهدات التي تحصل عليها.




3 . تحقيق الربح من التيك توك من خلال الترويج والتسويق.



عندما سمع الناس عن تسويق التيك توك والترويج له لكسب المال، وجدت أنه كان يبحث عن قسم الترويج والتسويق في يوتيوب. في الواقع، لقد أخطأ هذا الشخص، لذلك سنخبرك ما هو الترويج لكسب المال.


 التسويق على التيك توك.



إذا كان لديك موقع ويب أو قناة يوتيوب أو أي موقع ويب، فهذه فرصة للترويج لها على التيك توك، على سبيل المثال، لديك قناة، تحتاج إلى زيادة المشتركين، لديك موقع ويب، تريد زيادة الزيارات ، أو يوجد لديك موقع ويب لبيع المنتجات وما إلى ذلك.



لذلك إذا كان لديك مصادر ربح قائمة على الإنترنت مثل الشركات والمواقع الإلكترونية والقنوات وما إلى ذلك، فستستخدم التيك توك كمصدر حركة للزيارات لمضاعفة أرباحك.



أيضًا، إذا كان لديك جمهور كبير على التيك توك، فستجد أن هناك العديد من الشركات التي تتواصل معك لعرضها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.



ما تعنيه هذه الخدمة هو أن التيك توك هي وسيلة لبيع وترويج وتسويق كل ما تريد، سواء كان ذلك حسابات أو منتجات أو شركات ... إلخ، دون طرح أي أسئلة.



4 . الربح من التيك توك من خلال دعوة الناس




يقدم التيك توك خدمة رائعة حقًا حيث تقوم بدعوة أشخاص للانضمام وتربح، يتم استخدام هذه الطريقة في معظم التطبيقات والمواقع الإلكترونية، لأنك ستزيد من عدد الأشخاص الذين تدعوهم، بالطبع في مصلحة الشركة الحصول على مستخدميين جدد.


هناك معلومات حول مقدار رسوم التيك توك التي تفرض على الجميع، لكنني لا أعرف ما إذا كانت هذه السياسة قد تغيرت وتم الحفاظ عليها حتى الآن، أو إذا كانت هناك أي تغييرات. بشكل عام، يكون دخل داعين التيك توك كما يلي:




  • اذا اشترك من رمز الدعوة ستربح 1.5$ .
  • إذا شاهدت مقاطع فيديو على التيك توك لمدة 5 أيام، فستربح 0.5$.
  • إذا شاهدت مقاطع فيديو على التيك توك لمدة 10 أيام، فستربح 1.0 $.
  • إذا شاهد مقاطع الفيديو على التيك توك لمدة 15 يومًا، فستربح 7.0$.
  • شارك الصفحة مع أصدقائك وستحصل على 300 نقطة.
  • نشر الفيديو تربح 1300 نقطة .



5 . الربح من التيك توك من خلال الاعلانات



تعد ميزة تحقيق الدخل من اعلانات التيك توك  ميزة قد لا تكون متاحة في جميع البلدان، أو قد تكون متاحة لبعض الحسابات التي بها عدد كبير من المشتركين. لا أعرف ما هي القوانين المحددة لتنشيط الإعلانات في التيك توك، لكن هذه الميزة هي أقوى وأفضل طريقة، لأنك تقدم فقط الإعلانات، ويمكنك كسب الكثير من المال كل يوم.



كيفية تشغيل تحقيق الدخل من الإعلانات:
انتقل إلى الإعدادات والخصوصية، ثم الخصوصية، ثم قم بتشغيل أذونات الإعلانات، وارجع إلى الإعدادات والخصوصية، وستجد إعلانات في الأسفل، أدخلها وانقر على خبير تجربة الإعلان، في النهاية تنقر على "انضمام" وتشاهد الإعلان، ثم هناك إعلان تنقر عليه نعم أنت يمكنك ان تكسب المال من الإعلانات.



كيفية سحب أرباح من التيك توك التيك توك ؟



إذا كنت ترغب في كسب المال من التيك توك، فهناك قواعد للسحب من التيك توك.



عندما تكون جيدًا في تقديم محتوى جيد وحصري، سيكون لديك الكثير من المعجبين، وكلما زاد عدد المعجبين لديك، فهذا يعني أن ربح الفيديو سيتضاعف، لذلك يجب أن تعمل بجد لتقديم الكثير من الفيديوهات الحصرية والقيمة .



قبل أن أشارك معك جميع تفاصيل مدفوعات التيك توك، سأقدم لك بعض المعلومات حول قواعد سحب الأموال من التيك توك.



يجب أن تعلم أن الشركات تدفع في أي مكان من 200 دولار إلى 20000 دولار لكل مقطع فيديو يتضمن شعارك، اعتمادًا بالطبع على عدد المتابعين لديك. إذا كان لديك الكثير من المشتركين ولكن لم يتم نشر العديد من مقاطع الفيديو، فستجني بالتأكيد أموالًا من مقاطع الفيديو هذه، لكنها ستكون قليلة مقارنةً بالمقاطع الأولى. هنا يمكنك الفوز في أي مكان من 100 دولار إلى 1000 دولار، لكن كيف يتم تحويلها إلى محفظتك المصرفية؟




  • حد أدنى لسحب التيك توك 100 دولار: يجب أن تعلم أنه لا يمكنك السحب أقل من 100 دولار، وإذا لم يوفر المحتوى الخاص بك مستوى الربح المطلوب، فسيتعين عليك الانتظار حتى الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.
  • الحد الأقصى للدفع على التيك توك هو 1000 دولار: يمكنك سحب أقل من 1000 دولار يوميًا من التيك توك.


1000 دولار في اليوم هي أموال طائلة، لكن بعض الناس يجدونها مزعجة لأنه يسحب ويجنى الكثير من الدولارات كل يوم.




خطوات سحب المال من التيك توك



عملية سحب الأموال من التيك توك بسيطة ولا تتطلب أن تكون لديك خبرة أو مهارات أو معرفة بكسب المال من الإنترنت. للقيام بذلك، سأشرح لك ما يجب عليك فعله لسحب أموالك على النحو التالي:



  1. فتح حساب التيك توك.
  2. انقر فوق علامات الخطوط الثلاثة أعلى البرنامج للانتقال إلى الإعدادات والخصوصية.
  3. رصيد المحفظة، انقر فوق الدخل الخاص بي.
  4. حدد الحساب.
  5. قم بتسجيل الدخول الى حساب Paypal.
  6. تأكيد عملية السحب.


ما هى افضل طرق الربح من التيك توك ؟



لا يوجد منشئو المحتوى على منصة التيك توك الذين يرغبون فقط في كسب المال، وهناك القليل ممن يرغبون فقط في توظيف الأشخاص وتوجيههم وتعليمهم مجانًا.



ولكن إذا كنت من هؤلاء الأشخاص المهتمين بالربح من التيك توك والبحث عن طرق لمضاعفة أرباحك وأفضل الطرق لكسب المال والشهرة. يجب عليك اتباع هذه النصائح:



  1. احرص على أن يكون لديك اسم على التيك توك، والذي سيصبح العلامة التجارية لكثير من الناس في المستقبل.
  2. يجب الحصول على تخصص، كلما زاد تخصصك وخبرتك، زاد عدد جمهورك.
  3. اجمع الكثير من المتابعين في نفس المهنة لأن هذا سيفيدك.
  4. انتبه لجودة المحتوى الذي تقدمه لجمهورك، واختر موضوعات حصرية وبسيطة، لأنها كلما كانت أبسط وفريدة من نوعها، زادت جذب انتباه الكثير من المتابعين.
  5. من الممكن ان تفوم بالبحث عن مقاطع الفيديو المنتشرة او طالعة ترند على مواقع التواصل الاجتماعي و كل ما عليك فعلة هو أنشاء مقاطع فيديو تتفوق عليها بأسلوبك الخاص. باستخدام علامات الهاش تاج # باعتبارها عملك الرئيسي، كلما استهدفت علامات مرغوبة في التيك توك، كانت النتائج أقوى.
  6. لا تتوقف عن نشر مقاطع الفيديو على منصة التيك توك، ادمن النشر ولكن بقيمة مضافة.
  7. دعوة الاصدقاء باستمرار.
  8. لا تتجاهل التعليقات على منشورات الآخرين، حاول أن تكون معروفًا على منصات أخرى.
  9. اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك بحجم التيك توك، نظرًا للحجم، يكون التفاعل أكبر.
  10. قم بترويج حساب التيك توك الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.
  11. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة من التيك توك إلى قصص وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة انستجرام.
  12. تفاعل مع تعليقات جمهورك، فكلما تواصلت، زادت المتابعة.
  13. لا تتوقف ولا تستسلم في النشر.



ستضاعف هذه النصائح أرباحك، سواء كان ذلك من مقاطع الفيديو، أو الإعلان، أو بيع وتسويق المنتجات، أو إنشاء إعلانات لشركتك. للاستفادة من التيك توك، كل ما عليك فعله هو بناء جمهور متفاعل معك. 💜


google-playkhamsatmostaqltradent