recent
أخبار ساخنة

سامسونج : نصائح للاستمتاع بمباريات كأس العالم

تقدم سامسونج ثلاث نصائح للمعجبين الذين يستمتعون بكأس العالم فى قطر على هواتفهم.


سامسونج : نصائح للاستمتاع بمباريات كأس العالم




تقول شركة سامسونج إن سماعات الأذن Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4 و Galaxy Buds2 Pro تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالمباريات في المنزل وأثناء التنقل وحتى أثناء مشاهدة الألعاب الرياضية في الملعب.



فيما يلي ثلاث نصائح من سامسونج للاستمتاع بكأس العالم على جهاز سامسونج الخاص بك:



1 . سجل تجربتك الممتعة في مشاهدة المباراة من زوايا مختلفة




يتيح لك سامسونج Galaxy Z Flip4 التقاط ومشاركة اللحظات المهمة والحركة أثناء مشاهدة المباراة بتفاصيل حية طوال اليوم. تتيح لك ميزة Flex Cam أيضًا التقاط الصور دون استخدام اليدين عن طريق طي الجهاز بطريقة تحاكي الحامل ثلاثي القوائم.



يمكنك التقاط صور سيلفي عالية الدقة دون تشغيل الهاتف، وتسجيل المشاهد المثيرة في المباراة، واستخدام وظيفة اللقطة للاستمتاع بتفاصيل المباراة عالية الجودة.



2 . انغمس في المباراة من خلال الشاشات المتقدمة


يتيح لك Galaxy Z Fold4 استكشاف عالم جديد تمامًا من تجارب المشاهدة، مما يتيح لك إنجاز المزيد من الجهاز الذي تشاهد المباراة عليه.


يمنحك Galaxy Z Fold4 تفاصيل غير عادية على شاشته الرئيسية Dynamic AMOLED مقاس 7.6 بوصة 2x لضمان عدم تفويت أي لحظة أو هدف أثناء مشاهدة المباراة، بينما توفر الشاشة الكبيرة تجربة مشاهدة غامرة بشكل استثنائي.


من ناحية أخرى، يمكن استخدام الشاشات القابلة للطي للتواصل مع المشجعين الآخرين دون مقاطعة مشاهدة المباراة من نفس الجهاز. يوفر الهاتف إمكانية متابعة المباراة على نصف الشاشة واستخدام النصف الآخر للدردشة مع الأصدقاء أو زيارة صفحات التواصل الاجتماعي أو الاتصال بشخص ما لمناقشة حدث مستمر. حدث في هذه المباراة.


3 . استمتعوا بأفضل تقنيات الصوت


بالطبع، لا تكتمل تجربة مشاهدة المباريات بدون تقنية الصوت المتقدمة التي تزيد من الإثارة، من الاستمتاع بهتافات الجمهور في الملعب إلى تعليق المذيع على احداث المباريات.


يمنحك Galaxy Buds2 Pro، المزود بتقنية الصوت Hi-Fi 24bit، الفرصة لتجربة الأجواء الحقيقية أثناء مشاهدة المباراة على هاتفك الذكي، ومحاكاة البيئة المثيرة في الاستاد.



يوفر Galaxy Buds2 Pro تجربة غامرة تتناسب مع حركات رأسك، بفضل تقنية 360 Smart Audio والقنوات المتعددة في الوقت الفعلي، وإلغاء الضوضاء النشط المحسن (ANC) لإلغاء الضوضاء حتى تتمكن من التركيز على أداء فريقك المفضل.


google-playkhamsatmostaqltradent